العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ

محافظ رام الله والبيرة تشيد بدعم البحرين للقضية الفلسطينية

محافظ رام الله والبيرة لدى استقبالها الوفد البحريني الزائر للأراضي الفلسطينية
محافظ رام الله والبيرة لدى استقبالها الوفد البحريني الزائر للأراضي الفلسطينية

أشادت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام بدعم مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً للقضية الفلسطينية عبر التاريخ وبكل الأشكال.

جاء ذلك أثناء استقبالها لوفد بحريني رفيع يقوم بزيارة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تلبية للدعوة التي أطلقها الرئيس الفلسطيني محمود عباس للأشقاء العرب لزيارة فلسطين برئاسة الشيخ علي مطر وذلك في مكتبها بحضور السفير الفلسطيني في البحرين خالد العارف.

ورحبت المحافظ بالوفد الضيف وأكدت دور هذه الزيارة بكسر الحصار المفروض على شعبنا وتعزيز صموده لمواصلة نضاله المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل التنصل للاتفاقيات المبرمة وقرارات الشرعية الدولية من خلال سياساته العدوانية المتمثلة بالاعتقالات والاجتياحات وإقامة الحواجز والاستيطان ومصادرة الأراضي وإقامة الجدار.

وأضافت غنام أن «زيارة الوفد البحريني وغيرها من الزيارات التضامنية من الأشقاء والأصدقاء تساهم في فضح ممارسات الاحتلال ونشر الحقائق فيما يتعلق بمعاناة شعبنا وتضحياته». مشيرة إلى صمود أسرانا البواسل الذين يسطرون ملحمة جديدة من ملاحم الصمود والبطولة من خلال خوضهم معركة الأمعاء الخاوية من خلال إضرابهم المفتوح عن الطعام.

وقدمت غنام شرحاً مفصلاً للوفد البحريني عن المحافظة التي تعد مركزاً للنشاط السياسي والاقتصادي والثقافي والتي تعاني كغيرها من محافظات الفلسطينية من ممارسات الاحتلال التي تنغص حياة الناس.

واصطحبت الوفد بجولة في وسط المحافظة حيث اطلع الوفد على الأسواق وتحدث إلى الأهالي الذين استقبلوهم بحفاوة كبيرة. من جهتهم أشاد أعضاء الوفد بحفاوة الاستقبال، مؤكدين دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني وحرصهم على مواصلة هذا التواصل من خلال زيارات التضامن التي تعد واجباً مقدساً ويجب على كل الأشقاء أن يبادروا لمثل هذه الزيارات والمساهمة بدعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده.

العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:54 ص

      المبدأ واحد ولا يمكن ترحيل الأزمات

      الوقوف مع القضية الفلسطينة لا يعني التغافل عن الظلم والجور الذي يرتكب بحق المظلومين في أي بقعة من بقاع العالم، بمعنى "أن لا انتقائية" فالصادق ممن يذكر ربه ومن يقف مع الشعب الفلسطيني المظلوم وضد الكيان الصهيوني، يقف أيضا مع أي شعب في العالم يظلم ويسلب حقه ويعذب ويسرح من الاعمال وتنتهك حقوقه وحرماته..المبدأ واحد والضمير يفترض أن يكون واحداً يعمل بآلية واحدة لا آلية انتقائية..الحق حق والظلم ظلم والشجاع من يقوى على قول الحقيقة كاملة غير منقوصة

اقرأ ايضاً