العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

«المرور» تنفذ حملة توعوية على جسر الملك فهد

نفّذت إدارة الثقافة المرورية التابعة إلى الإدارة العامة للمرور حملة مرورية على منفذ البحرين البري (جسر الملك فهد) وذلك يوم أمس الأربعاء (9 مايو/ أيار 2012) تم خلالها توزيع مطويات ونشرات توعوية تحتوي على إرشادات ونصائح مرورية.

يأتي ذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار: «إلى متى» الذي يقام في الفترة من 4 إلى 10 مايو الجاري. إلى ذلك، قال مدير إدارة الثقافة المرورية المقدم موسى عيسى الدوسري، إن الإدارة راعت أن يكون هناك نصيب لزوار مملكة البحرين من الفعاليات المتنوعة التي أعدتها الإدارة بهذه المناسبة المرورية المهمة، وإن اختيار يوم الأربعاء لتنفيذ هذه الحملة التوعوية جاء للاستفادة من الأعداد الهائلة التي تقدم إلى البحرين نهاية كل أسبوع من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وبين الدوسري أن الكتيبات التي وزعت على العابرين على جسر الملك فهد تناولت ضرورة التقيد بالقرار الوزاري الخاص بعدم استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة، والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية الخاصة بمملكة البحرين، وكذلك الالتزام بالمربع الأصفر والإجراءات المرورية حيال التورط في حادث مروري، وتفادي ارتكاب المخالفات المرورية وخاصة الجسيمة منها.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:11 ص

      إعلام في الصحف

      أنا امس رايح السعودية وما شفت اي شي على الجسر ما عطوني أي منشور أو بروشور

اقرأ ايضاً