العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

رئيس الأمن العام: الأوضاع الأمنية في البحرين تحت السيطرة

رئيس الأمن العام
رئيس الأمن العام

أكد رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن أن الأوضاع الأمنية فى مملكة البحرين تحت السيطرة، مشيرًا إلى أن هناك أحداثاً أمنية تقع بين فترة وأخرى لكنها محدودة في العدد ومحدودة في المساحة الجغرافية.

وقال اللواء طارق الحسن في مقابلة مع «بي بي سي» أمس الأحد (13 مايو/ أيار 2012) إن هناك من يحاول اثارة وتأزيم الوضع وهناك من يحاول عرقلة خروج البحرين من الأزمة التى مرت بها، مشيراً إلى أن هناك اعتداءات إرهابية على رجال الأمن.

وردًّا على سؤال عن من المسئول عن تأزيم الوضع الأمني فى البحرين؛ قال رئيس الأمن العام: «لو أعرف من هم بالضبط لكنت ألقيت القبض عليهم وقدمتهم الى العدالة بالاسم»، مشيرًا الى أن هناك تنظيمات وجهات داخلية مدعومة من جهات خارجية العديد منها نعرفهم، مؤكدًا أن هناك متابعة ورصداً لهم، وقد تم القبض على العديد منهم وتقديمهم الى العدالة، كما يجرى متابعة العديد منهم.

وقال انه لا يخفى على الجميع أن البحرين شهدت مشروعًا إصلاحيًّا نبع من فكر جلالة الملك منذ بداية توليه الحكم، ولم يكن بضغوط خارجية أو غيرها، وكانت الظروف الخارجية الدولية والمحلية كلها في صالح البحرين، حيث جاء جلالة الملك بمشروعه الإصلاحي الديمقراطي، منوهًا الى أن البحرين شهدت بهذا المشروع الديمقراطي حراكًا كبيرًا شمل المظاهرات والاحتجاجات وهي سمة من سمات الدول الديمقراطية لدرجة أنه في سنة من السنوات كانت لدينا 400 مسيرة، يعني بمعدل مسيرة أو اكثر في اليوم الواحد.

وأكد أن هذه المسيرات والمظاهرات موجودة في كل الدول الديمقراطية، مؤكدًا أن المشروع الاصلاحي الديمقراطي فى البحرين قائم ومستمر.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 22 | 11:07 ص

      الاوضاع تحت السنطرة

      اللهم لك الحمد والشكر

    • زائر 21 | 9:20 ص

      أبو مسلم

      في يوم الجمعة الفائته عند أذان المغرب وفي السيارة في باركات الجامع قصدا للصلاة فجأة يفتح باب السيارة بعنف ويجر السائق وزميله خارج السيارة ويبداء الضرب والركل بالايدي والارجل والهروات من قبل الشرطة ثم يقتادان الى مركز البلدية الشرطة ووجبات الضرب والشتم لا تنتهي والسؤال هل صليت خلف الشيخ عيسى قاسم ظهرا ماذا قال ردد النشيد الوطني ثم يتركان بدمائهم جرح بالرأس لاحدهم وكدمات وكسر في الساق لاخر .. هنا تكون الأوضاع الأمنية تحت السيطرة حضرة اللواء

اقرأ ايضاً