«الأهلية للتأمين» تعلن تدشين منتجات التأمين الصحي «بوبا»

أعلنت الشركة الأهلية للتأمين عن طرح منتجات الشركة العالمية للتأمين الصحي «بوبا» في مملكة البحرين سعياً منها لتحقيق التنوع في الخدمات التأمينية الصحية المقدمة والاستجابة لمتطلبات السوق في مجال التأمين الصحي.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أسامة البحارنة، خلال حفل تدشين المنتج الذي أقيم في قاعة عوالي بفندق الشيراتون الاستمرار في بذل الجهود لتلبية كل متطلبات واحتياجات العملاء في مجال التأمين الصحي وهذا ما دعا بالشركة لعقد اتفاقية شراكة مع «IHI» الدانمارك منذ العام 2003 والتي أصبحت جزءاً من شركة «بوبا».

وبهذه المناسبة قال مدير عام شركة التأمين الأهلية، توفيق شهاب: «إن دخول الأهلية للتأمين في شراكة مع «بوبا» الدولية لخدمات التأمين الصحي يمكن النظر إليها كخطوة رائدة تستجيب لمتطلبات زبائن الشركة وتحسين الخدمات التأمينية في مجال التأمين والرعاية الصحية المقدمة لهم. كما أنها تعزز من مكانة الأهلية للتأمين في السوق المحلية». ومن جانبه، أعلن مدير مبيعات شركة «بوبا» تيم سلي، أن «هذا التعاون الذي يجمع بين الخبرة المحلية في الشركة الأهلية للتأمين والخبرة العالمية لشركة بوبا سيوفر خدمة تناسب كل الزبائن في السوق المحلية وسيفتح أبواب المستقبل لتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات وتحقيق أكبر قدر ممكن من متطلبات السوق في مجال التأمين والرعاية الصحية».

وقال مديرة التأمين الصحي في شركة الأهلية للتأمين سحر العجاوي: «إن إطلاق شركة التأمين الأهلية هذا المنتج مع شركة عالمية بمستوي شركة بوبا التي تتوزع خدماتها في العديد من دول العالم يمثل خطوة نوعية من جانب الشركة لتطوير الخدمات التأمينية المقدمة لزبائن الشركة، وبالشكل الذي يسمح لهم بالمرونة وسعة الخيارات للحصول على أفضل أنواع الـتأمين الصحي والذي يحتوي على العديد من المزايا التي وضعت من جانب شركة بوبا بعد دراسة وافية ومعرفة أكيدة بسوق الخليج عموماً والبحرين خصوصاً».

العدد 3543 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً