العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

«بي إم آي بنك» يعلن حملة ترويجية خاصة للقروض الشخصية

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس السبت (19 مايو/ أيار 2012) عن حملة ترويجية جديدة للقروض الشخصية تقدم للزبائن الفرصة للاستفادة من التأمين المجاني على الحياة والإعفاء التام من الرسوم الإدارية، إضافة إلى الاستفادة من سعر الفائدة المنخفض بمعدل 6.25 في المئة سنوياً. يسري هذا البرنامج الترويجي الذي يستمر من 20 مايو 2012 حتى 31 أغسطس/ آب 2012 على الزبائن الذي يقدمون طلباتهم للحصول على قرض جديد أو يبحثون عن تحويل قروضهم إلى «بي إم آي بنك».

وتعليقاً على الحملة الترويجية الجديدة قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم، في تصريح له: «في إطار شعارنا «الأفضل معاً» يسرني أن أقدم هذا البرنامج الترويجي الذي يؤمن القيمة المضافة لعملائنا للقروض الشخصية سلف والتي تتيح للزبائن الفرصة للاستفادة من أقل أسعار الفائدة في السوق والبالغة 6.25 في المئة سنوياً فيما يحصلون على أعلى قيمة ممكنة للقروض بسبب التنازل عن الرسوم الإدارية ورسوم التأمين. إضافة إلى ذلك ستتاح للزبائن الذين يتقدمون بطلباتهم للحصول على قروض سلف الخاصة تأجيل سداد أقساطهم لمدة تصل إلى 90 يوماً».

وأضاف الهزيم «فإن الزبائن الذين يرغبون في تحويل قروضهم الحالية لدى بنوك أخرى إلى بي إم آي بنك يمكن لهم القيام بذلك ضمن هذا البرنامج الترويجي من دون تكبد أية كلفة إضافية وبالتالي يمكن لهم تخفيض التزامهم الشهري». وأوضح الهزيم «باعتبارنا أحد البنوك المحلية فإننا نفهم زبائننا بشكل أفضل وندرك أهمية الحاجة إلى تهيئة منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب بشكل أفضل مع متطلباتهم». مشيراً إلى أن «البرنامج الترويجي الجديد يتماشى مع التزامنا تجاه زبائننا بمنح حلول مالية مجدية وتنافسية تتخطى توقعاتهم».

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً