العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

القائد العام يؤكد أهمية اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أهمية اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة في تحقيق المزيد من ذلك التعاون والتنسيق في الشأن العسكري بين البلدين الصديقين وبما يطور ويعزز العمل المشترك فيما بينهما.

جاء ذلك خلال اجتماع القائد العام في مكتبة بالقيادة العامة، صباح أمس الأربعاء (23 مايو/ أيار 2012), مع رئيس مكتب العلاقات الدولية وشئون الأمن الدولي التركي، رئيس الجانب التركي في اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة اللواء الركن طيار أتيلا أوزتورك والوفد المرافق له الذي يزور البلاد بمناسبة انعقاد اجتماع اللجنة المشتركة.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الاجتماع بالوفد التركي، مشيداً بعلاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية التركية، منوهاً بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، والتي تتولى اللجنة البحرينية التركية المشتركة تحقيق هذا الجانب.

وكانت اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة، اختتمت أعمالها أمس (الأربعاء) بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين، حيث حضر من الجانب البحريني المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، فيما حضر من الجانب التركي اللواء الركن طيار Atilla Ozturk. واستعرضت اللجنة العسكرية المشتركة علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية التركية، وخاصة ما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي، كما بحث الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير هذا التعاون المشترك.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً