العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

طيران الخليج ترعى المؤتمر الأول للصحة والسلامة المهنية

رعت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً المؤتمر الأول للصحة والسلامة المهنية، والذي أقيم في الفترة من 22 – 24 مايو / أيار 2012 في فندق الخليج. والذي انطلق بعنوان "خلق بيئة آمنة مناسبة للعمل."

المؤتمر الذي كان بدعم من وزارة العمل وتحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ركز على أهمية رفع مستويات الأداء الصحي والسلامة المهنية على الصعيد المحلي. وقد انخرط المشاركون في المؤتمر في عدد من الندوات وورش العمل التي غطت عدداً من المحاور من البيئة الآمنة والتدريب إلى إدارة السلامة المهنية.

وفي معرض تعقيبه على مشاركة الناقلة الوطنية في المؤتمر، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي "إن الهدف الرئيسي من هذا المؤتمر هو التأكيد على أهمية إجراءات الصحة والسلامة المهنية في مختلف المؤسسات؛ وهو الأمر الذي قمنا برعاية المؤتمر من أجله. إن مبادئ السلامة تعد من أهم أولوياتنا في طيران الخليج، حيث نقوم باستمرار بالعمل مع موظفينا في الداخل ومع هيئات الطيران العالمية في الخارج لتطوير وتحسين جميع عوامل الصحة والسلامة في ناقلتنا الوطنية."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:51 ص

      فلوسكم زايده؟

      طيران الخليج تشفط نص ميزانيه الدوله. واخر شي تصرفهم على معارض مالها داعي لا لها معنى ولا هدف. يا كثر معارض السلامه في البحرين، مانحتاج زياده منهم.

    • زائر 1 | 7:58 ص

      موتمر سلامه !!!

      موتمر سلامه في نفس الوقت الذي توفي فيه ثلاثه عمال اثناء عملهم بسبب فقدان معاير السلامه !!!

اقرأ ايضاً