العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

وفاة مواطن في حادث تصادم سيارتين بشارع الفاتح

السيارة عقب انقلابها جراء الحادث
السيارة عقب انقلابها جراء الحادث

لقي مواطن بحريني فجر يوم أمس الأول الجمعة (26 مايو/ أيار 2012) مصرعه بعد أن تدهورت السيارة التي يقودها إثر حادث تصادم على شارع الفاتح، وباشرت الجهات الأمنية التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث الذي خلف أضراراً جسيمة بالسيارتين المشتركتين فيه.

وجاء في التفاصيل أن السيارتين قد تصادمتا على شارع الفاتح ما أدى إلى انقلاب إحداهما رأساً على عقب وانحشار السائق بداخلها قبل أن يتمكن أفراد الدفاع المدني من تخليصه من بين الحطام إلا أنه توفي متأثراً بالإصابة التي لحقت به، فيما دعمت عدة دوريات للنجدة جهود أفراد شرطة المرور في التحقيق بظروف وملابسات وقوع الحادث.


... وإصابة 3 بحرينيين في حادث تصادم مركبتين بالماحوز

تعرض 3 بحرينيين لإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم مساء يوم الخميس (25 مايو/ أيار2012) بين مركبتين بالقرب من موقع السفارة المصرية بالماحوز، وأدى الحادث لانكفاء هيكل إحداهما على الأخرى قبل أن يتمكن أفراد الدفاع المدني، عن طريق الرافعة بإزالة التحام المركبتين وتحريكهما من وسط الشارع، فيما بدأت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث الذي خلف أضراراً جسيمة بالمركبتين المشتركتين فيه.

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:09 ص

      مسؤوليه اداره المرور

      ان كامل المسؤليه تقع على عاتق اداره المرور فكل حادث نتيجه السرعه يكون في رقبة المسؤلين في ادارة المرور..فان اكثر شوار ع الهاي واي اصبحت مضمار سباق ززجسر الشيخ خليفه , هاي واي السيف ذهاب ورجوع...شاع الجامعه هي شارع الموت

    • زائر 1 | 12:27 ص

      مستغرب

      ليش هادي ايام وفايات زادت في هادة الشارع بدات ؟؟؟

اقرأ ايضاً