العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

العاهل: البحرين والسعودية بلدٌ واحدٌ لا يتجزأ

العاهل ينعم على الوليد بن طلال بوسام البحرين من الدرجة الأولى   (بنا)
العاهل ينعم على الوليد بن طلال بوسام البحرين من الدرجة الأولى (بنا)

أوضح عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية هما بلد واحد لا يتجزأ»، جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس (الثلثاء) صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للبلاد.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بما يربط البحرين والسعودية من علاقات أخوية تاريخية متميزة في المجالات كافة، مؤكداً جلالته حرص البحرين على توثيق هذه العلاقات وتنميتها لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وأنعم عاهل البلاد على سمو الأمير الوليد بن طلال بوسام البحرين من الدرجة الأولى تقديراً لجهوده ومساهماته الجليلة.


العاهل يمنح الوليد بن طلال وسام البحرين من الدرجة الأولى

المنامة - بنا

منح عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الثلثاء (29 مايو/ أيار 2012)، في قصر الصافرية، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وسام البحرين من الدرجة الأولى تقديراً لجهوده ومساهماته الجليلة، وتقديراً للدور الاقتصادي الكبير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والأعمال الخيرية الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بين المملكة العربية السعودية الشقيقة ومملكة البحرين، وإسهاماته في تعزيز دور دول مجلس التعاون في المجال الاقتصادي والإعلامي والثقافي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب جلالة الملك عن اعتزازه بما يربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من علاقات أخوية تاريخية متميزة في المجالات كافة، مؤكداً جلالته حرص البحرين على توثيق هذه العلاقات وتنميتها لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين. موضحاً جلالته أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية هما بلد واحد لا يتجزأ.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عن شكره وتقديره لجلالة الملك على هذا الوسام وهذا التكريم، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ومؤكداً سموه حرصه على توفير كل الطاقات الممكنة لخدمة البحرين وشعبها، داعياً الله أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويحقق للبحرين ما تصبو إليه من رفعة وتقدم.


... ويرحب بقائد القوات البحرية المركزية الأميركية الجديد جون ميلر

رحب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقائد القوات البحرية المركزية الأميركية وقائد الأسطول الخامس الأدميرال جون ميلر، وذلك بمناسبة تسلم مهمات عمله الجديد.

وهنأ جلالة الملك، الأدميرال جون ميلر، بهذه المناسبة، متمنياً جلالته له كل التوفيق والسداد بما يعزز ويساهم في الارتقاء بعلاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.

وأشاد جلالة الملك بالعلاقات الطيبة والتاريخية التي تربط البلدين الصديقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء في كل المجالات وخاصة المجالات الدفاعية والعسكرية عبر عقود طويلة.

كما أشاد جلالته بالجهود التي بذلها قادة الأسطول الذين تولوا قيادته وقاموا بأداء واجبهم على الوجه الأمثل، وكلف جلالة الملك الأدميرال جون ميلر نقل تحياته وتقديره لجميع الضباط والأفراد في الأسطول الخامس.

وأعرب الأدميرال جون ميلر عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حرصه الدائم على توثيق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مشيداً بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين كحلفاء وأهمية تطويرها.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً