العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

إخلاء سبيل 6 متهمين بقضية حرق جنائي والاعتداء على دورية شرطة

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

06 يونيو 2012

ذكرت المحامية زهراء مسعود بان المحكمة الكبرى الجنائية الاولى اخلت سبيل 6 متهمين بالحرق الجنائي والاعتداء على دورية شرطة والتجمهر بمنطقة سماهيج، فيما كان متهم سبق اخلاء سبيله، بينما لايزال 3 متهمين يحاكمون غيابيا لعدم القبض عليهم.

وقد حددت المحكمة الكبرى الجنائية الاولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت ابراهيم وعلي الكعبي وامانة سر ناجي عبدالله 27 يونيو/ حزيران للحكم وتقديم المرافعات الدفاعية لمن لم يقدمها في قضية 10 متهمين بالحرق الجنائي والاعتداء على دورية شرطة والتجمهر بمنطقة سماهيج، مع اخلاء سبيل المتهمين على ذمة القضية.

وقد حضر المحامون زهراء مسعود وطلال شعبان، وفاطمة منصور، وزينب الحايكي، وعلي السماهيجي الذي جلب 3 شهود اكدوا ان المتهم المخلى سبيله سابقا كان معهم في منزل احد افراد العائلة لتناول وجبة الغداء وان المتهم لم يخرج من المنزل، في الوقت الذي ذكر خلاله المحامي السماهيجي ان المتهم مازال يعاني من اصابة في الراس بسبب اصابته بقنبلة صوت وانه سيرفق التقارير إليهم. وفي الجلسة السابقة استمعت المحكمة لشهود نفي الذين بينوا بأنه من بين المتهمين من كان خارج المنطقة، اثنان منهم يصطادون السمك، والمتهم الثالث كان في عمله كحارس أمن في فندق، بينما كان المتهم الرابع يعمل في المزرعة، فيما كان المتهم الخامس في مكتب للسفر والسياحة في رأس الرمان.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً