العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

موافقة مشروطة للمالكية بانتقال محمد جعفر للرفاع

مفاوضات مع مدافعين عراقيين

أكد مصدر مسئول بنادي الرفاع أن إدارة النادي تلقت خطاباً رسمياً من إدارة نادي الريان القطري بشأن رغبة النادي القطري بضم لاعب منتخبنا الوطني ونادي الرفاع لكرة القدم عبدالله المرزوقي مشيراً إلى أنه تم الرد على ادارة نادي الريان بالموافقة المبدئية على ان يكون اللاعب موجوداً مع الرفاع حتى نهاية أغسطس/ آب المقبل للمشاركة مع الفريق في بطولة مجلس التعاون وتم اخطار النادي القطري في الرد بذكر تفاصيل العقد المتعلقة بارتباطات اللاعب مع المنتخب اضافة للأمور المالية.

وأشار المصدر إلى أن نية إدارة النادي تتجه لاستعارة اللاعب حسين سلمان المحترف في نادي الوصل الاماراتي للموسم الثاني على التوالي للاستفادة من إمكانات هذا اللاعب بعد ان رفض التوصية من مدرب الفريق رياض الذوادي وستتم مخاطبة النادي الاماراتي بعد ان يقرها مجلس الادارة في اجتماعه المقبل.

وعن اللاعبين المحترفين قال: «بالنسبة إلى اللاعب الاردني حسونة الشيخ فقد تم الاتفاق معه لمدة موسم واحد أما العراقي رزاق فرحان فقد تمت اعارته لبطولة مجلس التعاون وفي حال تقديمه للعرض المطلوب فسيتم تمديد العقد لنهاية الموسم المقبل، وبالنسبة إلى المحترف الثالث فالمفاوضات جارية مع المدافع العراقي حيدر عبدالأمير وهناك مواطنه حيدر عبدالرزاق من ضمن الخيارات في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع حيدر عبدالأمير». وقال: «لقد تسلمت ادارة نادي الرفاع من ادارة نادي المالكية الموافقة بحسب الشروط التي وضعها نادي المالكية بشأن انتقال الحارس الدولي سيدمحمد جعفر إلى الرفاع وسيتم عرض الشروط المذكورة في الخطاب على مجلس ادارة النادي التي ستبت في اتخاذ القرار النهائي».

وعلم «الوسط الرياضي» ان نادي المالكية اشترط دفع مبلغ 50 ألف دينار حصة النادي و15 ألف دينار حصة اللاعب وراتب شهري قدره 250 ديناراً على ان يتم ابتعاث اللاعب لاستكمال دراسته الجامعية. أما ادارة نادي الرفاع فقد قدمت مقترحاً للقيمة الاجمالية للصفقة والتي تبلغ 35 ألف دينار.

وقد يتم صرف النظر من قبل ادارة نادي الرفاع بسبب ارتفاع المبلغ الاجمالي للصفقة من قبل نادي المالكية.

اليوم الرفاع والهلال

يلتقي فريق الرفاع الاول لكرة القدم مع فريق الهلال السعودي تحت 23 عاما في مباراة ودية تقام مساء اليوم في الدمام ضمن استعدادات الرفاع لبطولة أندية مجلس التعاون التي تبدأ الشهر المقبل وكذلك استعدادات الهلال لكأس الامير فيصل بن فهد

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً