العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

بناغاز يتفوق بالستة على الأشغال واليوم انطلاقة المربع الذهبي

في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم

أحرز فريق بناغاز أول انتصار له في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على الأشغال والإسكان بنتيجة 3/6 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ألبا.

وكان حكم المباراة صلاح العباسي قد أنهى المباراة في الدقيقة 24 من الشوط الثاني وذلك بعد إصابة معظم لاعبي الأشغال والإسكان وخروجهم من أرضية الملعب وعدم قانونية العدد المسموح به للعب، وكان بناغاز وقتها متقدماً 3/6.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتعادل الفريقين 3/3، إذ تقدم الأشغال بهدفين عن طريق كل من نجف حسين في الدقيقة الثالثة، واللاعب صالح الدخيل في الدقيقة 19.

وبعدها تمكن بناغاز من الرد بقوة في ظرف ست دقائق، إذ استطاع اللاعب خميس علي إحراز ثلاثة أهدف متتالية الأول جاء في الدقيقة 34 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، والثاني في الدقيقة 38 بعد تسلمه لكرة عرضية وأكملها بالمرمى، والثالث جاء في الدقيقة 40 بانفراد مع حارس مرمى الخصم ليسكنها الشباك. وقبل نهاية الشوط الأول تعادل الأشغال والإسكان عن طريق اللاعب حسين علي الذي انفرد بحارس المرمى وأسكنها الشباك.

وسيطر بناغاز على مجريات الشوط الثاني حتى تمكن من التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق تسديدة اللاعب سيد خالد أحمد.

وأحرز نجم المباراة خميس علي هدفه الرابع له شخصيا والخامس لفريقه بعد أن تلاعب بالمدافعين وأسكن الكرة الشباك في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 23 سجل اللاعب هادي أحمد علي الهدف السادس بعد أن تسلم كرة عرضية ليكملها في المرمى.

ونظرا إلى عدم اكتمال العدد القانوني لفريق الأشغال والإسكان لتكملة المباراة بعد إصابة معظم لاعبيه، اضطر حكم المباراة إلى إنهاء المباراة لصالح بناغاز بنتيجة 3/6.

وقبل بداية المباراة قام رئيس لجنة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم المهندس مازن أحمد العمران بتكريم كل من لاعب الأشغال والإسكان محمد جعفر، وقد تسلم الجائزة نجف حسين بالنيابة، ولاعب بناغاز عبدالحكيم حمزة.

انطلاق المربع الذهبي

ويشهد اليوم انطلاقة منافسات المربع الذهبي للبطولة لتحديد بطل الدوري لهذا الموسم، حين يلتقي في الساعة السادسة مساء بطل المجموعة الثانية فريق الزياني بي وصيف المجموعة الثانية فريق المؤيد في أولى مباريات المربع الذهبي.

وجاء تأهل الفريقان للمربع الذهبي بعد أن احتل الزياني صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 جمعها من جميع مبارياته الخمس، فيما تأهل المؤيد بصفته ثاني المجموعة الأولى بعد أن جمع في رصيده 12 نقطة، وهو رصيد المتصدر أسري نفسه ولكن فارق الأهداف لمصلحة أسري.

الزياني يعتمد على تألق لاعبيه وأبرزهم صادق مرهون وياسر عامر وهاني فتح الله وحسين مدهون والكثير من اللاعبين المتميزين.

أما المؤيد فهو الآخر يمتلك عدداً من اللاعبين المتميزين أبرزهم راشد جمال وهداف الفريق علي حسن وفيصل منصور وعبدالواحد منصور

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً