العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

ميسي: خرجت الأرجنتين فلم أتابع كأس العالم

قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انه لم يستطع مشاهدة بقية مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد خروج منتخب بلاده من دور الثمانية في البطولة أمام ألمانيا المضيفة بالركلات الترجيحية.

وتابع للتلفزيون الأرجنتيني أمس الأول الخميس: «بعد هزيمتنا أمام ألمانيا. لم أشاهد أية مباراة أخرى في كأس العالم. لم أكن أعرف ما يحدث. تسألون عن النهائي. لم أشاهده». وكان اللاعب الناشئ الذي يتمتع بالسرعة استبعد من التشكيل الأساسي للفريق أمام ألمانيا وتركه المدير الفني للفريق خوسيه بيكرمان بين البدلاء كما لم يشركه في المباراة عندما بدأت الثغرات تظهر في دفاع ألمانيا.

وخسرت الأرجنتين المباراة بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

وقال ميسي: «عليكم سؤال بيكرمان لماذا لم يجعلني ألعب بشكل أكبر. هناك 23 لاعبا جيدين للغاية» في الفريق.

ولكن ميسي ليس مستاء من بيكرمان الذي استقال بعد انتهاء البطولة وقال: «لا أشعر باستياء من بيكرمان. لقد ضمني للفريق في كأس العالم وجعلني أشارك في البطولة لأول مرة. انه مدرب جيد للغاية كما يجيد قيادة المجموعة. لم أكن سأحزن إذا استمر في عمله مع الفريق». وقال ميسي: «إن تجربة كأس العالم بأكملها كانت تجربة ايجابية بالنسبة إليه». وتابع: «لعبت لأول مرة في كأس العالم. وشاركت لأول مرة في البطولة وأنا أبلغ من العمر 18 عاماً وعلى الجانب الشخصي كان ذلك ايجابيا». «كان كأس عالم غريباً خرجت منه أفضل الفرق، خرجت الأرجنتين على رغم أنها كانت تقدم أفضل عروض في كرة القدم»

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً