العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

وزير الخارجية يطلع وزير الدولة البريطاني على تطورات الحراك السياسي بالبحرين

قدم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة إلى وزير الدولة لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة المتحدة ألستر بيرت، إيجازاً عن آخر تطورات الحراك السياسي في مملكة البحرين، والإجماع العام على التصدي لظاهرة الإرهاب التي تنال من رجال الأمن والمدنيين، بجانب المضي قدماً نحو حوار وطني يشمل كل مكونات المجتمع البحريني من دون استثناء، بما يعزز مسيرة مملكة البحرين وينقلها إلى آفاق رحبة نحو التقدم والازدهار.
وبحث وزير الخارجية، مع وزير الدولة البريطاني، اليوم الاثنين (11 يونيو/ حزيران 2012)، بمكتبه في الديوان العام لوزارة الخارجية، بحضور وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
من جانبه عبر وزير الدولة لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة المتحدة ألستر بيرت عن اعتزازه بما تمخضت عنه زيارته لمملكة البحرين من نتائج إيجابية تعود نفعاً على ما هو قائم من علاقات بين البلدين الصديقين، مشيداً بما اتخذته مملكة البحرين من خطوات تضيف لسمعتها وريادتها في المحافل الدولية. مؤكداً في الوقت ذاته استعداد حكومة بلاده لتقديم كل أوجه الدعم والإسناد إلى مملكة البحرين في مختلف المجالات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:25 ص

      وتوصيات جنيف؟

      هل تحدث عن توصيات جنيف والتي تلمس جزءا كبيرا من الوضع؟

اقرأ ايضاً