العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

غداً موعد إجراء الانتخاب التكميلي لـ"ثامنة المحرق" في الخارج

المنامة - هيئة التشريع والإفتاء القانوني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال المدير التنفيذي للانتخاب التكميلي لعضوية مجلس النواب رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني عبدالله بن حسن البوعينين ان عملية الانتخاب التكميلي في الخارج للدائرة الثامنة بمحافظة المحرق سيتم أجراها غداً الثلاثاء ( 12 يونيو / حزيران 2012)
وأعلن البوعينين ان 7 من الناخبين في الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق قاموا بتسجيل أسمائهم في سفارات وقنصليات البحرين في الخارج لكي يتمكنوا من ممارسة حقهم الدستوري بالمشاركة في انتخاب ممثلهم.
وأشار إلى ان الانتخاب التكميلي في الخارج سيكون في أربع سفارات (عمان, الرياض, أبوظبي, القاهرة), وذلك بدا من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء (وفقا للتوقيت المحلي في كل بلد).
وبين ان من قام بتسجيل اسمه للمشاركة في يوم الاقتراع بالخارج هو فقط من يحق له المشاركة في الانتخاب التكميلي, علما بان اللجنة التنفيذية للانتخابات سبق وان أعلنت عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الانتخاب في الخارج من 28 مايو / أيار ولغاية 3 يونيو / حزيران 2012.

وأرجع البوعينين الإقبال القليل للتسجيل في الانتخاب التكميلي لثامنة المحرق في الخارج لعدد الكتلة الانتخابية للدائرة (8128 ناخب وناخبة).
ودعا المدير التنفيذي للانتخاب الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم لإحضار الجواز وبطاقة الهوية.
ويخوض الانتخاب التكميلي أربع من المرشحين وهم: مبارك على ابراهيم مخيمر, عبدالرحمن علي عبدالرحمن بوعلي, سمير عبدالله عبدالرحمن أحمد الخادم, هند محمد عبدالرحمن محمد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً