العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

وزير الداخلية خلال استقباله لوفد برلماني ألماني: البحرين تعمل على تحقيق الأمن والاستقرار استناداً إلى القانون ومعايير حقوق الإنسان

المنامة – وزارة الداخلية  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، صباح اليوم الاثنين (11 يونيو/حزيران 2012م)، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن ، وفدا برلمانياً ألمانياً.
وقد رحب الوزير بالوفد البرلماني الألماني ، مؤكداً أن البحرين تعمل على تحقيق الأمن والاستقرار ، استناداً إلى تطبيق القانون وكافة المعايير المتعلقة بحقوق الإنسان ، وعلى هذا الأساس فإنها ماضية قدماً على طريق التطوير والتحديث بما يحقق مصلحة الجميع وبمشاركة كافة أطياف المجتمع وفعالياته .
وشدد وزير الداخلية على أهمية التواصل مع المنظمات الإقليمية والدولية ، انطلاقاً مما توليه مملكة البحرين من احترام لكافة المبادئ المعززة لحريات وحقوق الإنسان، وأنها ملتزمة بذلك انطلاقاً من الثوابت التي نص عليها الدستور وميثاق العمل الوطني ، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق في هذا الشأن .
من جانبه ، أشاد الوفد بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار وتعزيز الحريات واحترام الحقوق ، منوهاً إلى استعداد الجمهورية الألمانية لتقديم المساعدة لمملكة البحرين في مجالات التدريب والتطوير المتعلقة بالعمل الشرطي وحقوق الإنسان .
حضر اللقاء عضو مجلس النواب جمال صالح ، وسفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً