العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

رونالدو ينفجر من الهتاف لميسي ويرد بهجوم حاد

حتى وإن كان ميسي غائباً، فإن شبحه لا يزال يطارد غريمه كريستيانو رونالدو في يورو 2012، إذ هتفت جماهير الدنمارك باسم الأسطورة الأرجنتيني من مدرجات ملعب أرينا لفيف الأوكراني لاستفزاز النجم البرتغالي الذي قدم واحدة من أسوأ عروضه على الإطلاق أمام «أحفاد الفايكنغ» على رغم فوز منتخب بلاده بشق الأنفس 3/2.

وفي مثل ذلك الموقف الذي تكرر كثيراً في مختلف الملاعب والبطولات كان رونالدو يلتزم الصمت في بعض الأحيان، وأحيانا أخرى لا يلتفت لصيحات الجماهير أو يتصنع عدم الاهتمام، ولكنه كان يرد في مرات نادرة، والجميع يتذكر مقولته الشهيرة «إنهم يحقدون علي لأنني وسيم وغني ولاعب رائع».

لكن يبدو أن «صاروخ ماديرا» ضاق ذرعاً بتلك الإهانات المتكررة ومقارنته المستمرة بالبرغوث الأرجنتيني، فقرر أن يكون الرد صريحاً وجريئاً ولاذعاً هذه المرة.

فحين سئل قائد سيليساو أوروبا عن رد فعله بعدما قامت به جماهير الدنمارك، أجاب حازماً «في العام الماضي حين كان ميسي في أوج تألقه لم يفعل شيئاً للأرجنتين في كوبا أميركا، وخرجت بلاده من ربع النهائي على أرضها، هذا أسوأ مما فعلت. أليس كذلك؟ إنني أقاتل لتصل البرتغال إلى الدور المقبل».

وفيما يتعلق بصيامه عن التهديف في مباراتي ألمانيا والدنمارك، وخصوصا في اللقاء الأخير الذي أهدر خلاله جملة من الفرص السهلة أبرزها انفراد تام بالمرمى، قال هداف ريال مدريد: «لا يشغلني عدم تسجيلي لأهداف، إنني مستعد لعدم إحراز أي هدف مقابل أن تتوج البرتغال باليورو».

وعاد كريستيانو ليؤكد أن الهتاف لميسي لن يضعف من معنوياته، متعهداً بقيادة فريقه للفوز على هولندا في المباراة المتبقية بمجموعة الموت لضمان العبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      ميسي كبير يا رونالدو

      لا توجد مقارنة بين حبيب الملايين ميسى واللاعب المغرور رونالدو ميسى لاعب محترم واخلاقه العالية هي التى تجذب المشجعين لحبه بعكس رونالدو

اقرأ ايضاً