العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

كاكا يقرِّر مغادرة ريال مدريد والأقرب للدوري البرازيلي

كشف رئيس نادي سانتوس البرازيلي جواو باولو نية مواطنه ريكاردو كاكا مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موسم ثالث مخيب له مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وجاءت تصريحات باولو في الوقت الذي يقضي فيه النجم البرازيلي إجازته في موطنه ساو باولو، وخلال زيارة قام بها أفضل لاعب في العالم العام 2007 لناديه السابق.

ويعتزم ريال مدريد التخلص من اللاعب الذي اشتراه من ميلان الإيطالي في موسم 2008-2009 مقابل 65 مليون يورو، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه إلى سانتياغو بيرنابيو بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب المخضرم.

وينوي النادي الملكي ترك اللاعب مقابل 25 مليون يورو، للتخلص من راتبه المرتفع جداً والذي يتجاوز الـ8 ملايين يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد في مركز صانع الألعاب والأعين تتجه نحو لاعب توتنهام الكرواتي لوكا مودريتش أو لاعب ساو ياولو لوكاس مورا.

وصرح باولو قائلاً: «كاكا يعتقد أن الدوري الإسباني أو الإنجليزي قد يكونان الخياران المناسبان له. ساو باولو لا يمكنه التعاقد مع اللاعب بسبب ارتفاع راتبه، وهذا أمر غير معتاد في الدوري البرازيلي».

ويسعى مانشستر سيتي الإنجليزي منذ فترة التعاقد مع اللاعب لتعزيز خط وسطه المليء بالنجوم مثل ديفيد سيلفا وسمير نصري، للمنافسة على لقب دوري الأبطال في الموسم المقبل بعد فوزه أخيراً بلقب الدوري الإنجليزي، كما كان تشلسي الإنجليزي قد قدم عرضاً للنادي الملكي للحصول على خدمات اللاعب في الشتاء الماضي، لكن الصفقة لم تتم، وقد يكون النادي اللندني مازال مهتماً بجلب اللاعب إلى ستامفورد بريدج للمساعدة في استعادة مكانة الفريق في الدوري والدفاع عن لقبه الأوروبي في الموسم المقبل.

والمح اللاعب نفسه إلى إمكانية رحيله عن النادي، مشيراً إلى أنه في حال وجود عروض رسمية فإنه سيفكر في مسألة البقاء من عدمه. وقال كاكا في تصريحات أبرزتها صحيفة «آس» الاسبانية :

وقال: «من المحتمل أن أغادر ريال مدريد هدا الصيف و لكني لا اعلم لغاية اللحظة إذا ما كان الأمر واردا، وإذا ما كان سيتوجب على دلك فاني ارغب بالانتقال لفريق كبير بأوروبا للفوز بالمزيد من الألقاب وبعدها أحب أن اختم مسيرتي هنا بالبرازيل».

يذكر أن جماهير الريال كانت قد هاجمت كاكا بعد خروج الميرينغى من نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بسبب تراجع مستواه وكذلك إضاعته ركلة جزاء.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً