العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

القرعة تجنب مواجهة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

ديربي عربي في كأس الاتحاد الآسيوي

جنبت القرعة الأندية السعودية مواجهة بعضها في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2012، أمس (الخميس) في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وأوقعت القرعة الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 في مواجهة غوانغجو ايفرغراندي الصيني، والأهلي أمام سباهان الإيراني والهلال أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وتجمع المباراة الرابعة في الدور ربع النهائي بين أديلايد يونايتد الأسترالي وبونيودكور الأوزبكي.

وفي الدور نصف النهائي، يلتقي الفائز من مباراة الاتحاد وغوانغجو مع الفائز من سباهان والأهلي، في حين يتقابل الفائز من أديلايد وبونيودكور مع الفائز من أولسان والهلال.

كما تم إجراء قرعة منفصلة من أجل تحديد الفريق المضيف للمباراة النهائية، إذ أسفرت عن إقامة المباراة النهائية على ارض الفائز من أديلايد وبونيودكور ضد الفائز من أولسان والهلال.

ويقام ذهاب ربع النهائي في 19 سبتمبر/ أيلول والإياب في 2 و3 أكتوبر/ تشرين الأول، في حين يقام الدور قبل النهائي يومي 24 و31 اكتوبر على أن تجرى المباراة النهائية في 9 أو 10 نوفمبر/ تشرين الثاني بحسب الترتيبات الخاصة بالتسويق والبث التلفزيوني. وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أجريت أمس (الخميس) في العاصمة الماليزية كوالالمبور الكويت الكويتي وصيف النسخة الماضية مع الوحدات الأردني في مباراة قوية.

ويستضيف الكويت بطل 2009 الوحدات الذي يشارك في ربع النهائي للمرة الثامنة، في 18 سبتمبر المقبل قبل أن يحل عليه في عمان بعدها بأسبوع.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من مواجهة الاتفاق السعودي الذي لم يتعرض بعد لأي خسارة هذا الموسم في المسابقة واريما الاندونيسي.

أما تشونبوري التايلاندي، وهو الفريق الثاني الذي لم يخسر بعد، فيواجه الشرطة السوري الطامح للسير على خطى الجيش والوحدة اللذين بلغا نهائي 2004.

ويلتقي الفائز بينهما مع الفائز من مواجهة اربيل العراقي وكيلانتان الماليزي.

ويقام ذهاب ربع النهائي في 18 سبتمبر والإياب في 25 منه، ونصف النهائي في 2 و23 أكتوبر. وتقام المباراة النهائية يوم السبت 3 نوفمبر، إذ سيحل احد أندية اربيل وكيلانتان وتشونبوري والشرطة على أفضلية الأرض.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً