العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

ختام الدراسات الدولية للمستوى الثاني للكرة الطائرة

في ختام الدراسات الدولية للكرة الطائرة للمستوى الثاني والتي أقيمت بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة أقيم حفل ختام الدورة والتي شارك فيها 17 دارسا من البحرين وعمان ومصر وأوكرانيا.

وأشاد رئيس مركز التطوير محمد الذوادي بالنتيجة الطيبة التي ظهر بها الدارسون كما تمنى لهم التوفيق والنجاح في خدمة أنديتهم وكرة الطائرة، وشرح مدير الدورة الياباني اداشي وبتقييم مبسط عن الدراسات ، إذ أشاد بالمستوى الرفيع للدورة، وإنها تعتبر الدراسة الأولى في العالم والتي لم يحدث فيها تأخير أو غياب للدارسين عن المحاضرات.

كما وأشاد اداشي بما وفره مركز التطوير والاتحاد البحريني من الإمكانيات التي سهلت مهمة المحاضرين والدارسين، ويعتبر المقر الجديد للاتحاد مثاليا لعقد الكثير من الدورات المتقدمة والتي تساهم في خدمة لعبة الكرة الطائرة.

وبدوره أثنى الصيني زهاو على جهود الدارسين والمنظمين وتمنى للبحرين المنافسة على المستوى القاري والعالمي، وشكر الدارس على صالح ناصر بالنيابة عن زملائه المحاضرين والمنظمين وكل من قدم الدعم لإنجاح هذه الدراسات، ثم تم تكريم الدارسين المتفوقين، إذ حصل قادر عبدالله على أعلى نتيجة في الدراسات، وحسين المتروك الأفضل في الامتحان العملي، ونضال يعقوب الأفضل في الامتحان النظري، وتم تقديم الشهادات لجميع الدارسين من قبل رئيس المركز محمد الذوادي والمحاضرين اداشي وزهاو.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً