العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

وزير الخارجية: المحرق خير سفير وممثل للأندية البحرينية

تلقى رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة برقية تهنئة من وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع باقة ورد جميلة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالبطولة السابعة والعشرين للأندية بمجلس التعاون الخليجي، كما بعث ببرقية مماثلة إلى النائب الأول للرئيس الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة وأخرى للمدرب الوطني عيسى السعدون مدرب الفريق.

وضمّن وزير الخارجية في برقيته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تتويج نادي المحرق العريق بطلاً لبطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم، حيث أن نادي المحرق كان خير سفير وممثل للأندية البحرينية في هذه البطولة.

وقال «إنني لعلى ثقة كبيرة بأن هذا الفوز الثمين ما جاء إلا بعد جهد وعطاء كبير من مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وأفراد الفريق، إذ أن هذا الفوز إضافة إلى الإنجازات الرياضية الكبيرة التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف البطولات في العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى، متمنياً لكم ولنادي المحرق دوام التوفيق والنجاح والمزيد من الإنجازات الرياضية محلياً ودوليا».

من جانبه عبر رئيس نادي المحرق عن شكره وتقديره لوزير الخارجية على مبادرته الكريمة بالتهنئة بهذا الإنجاز الرياضي المتميز وقال رئيس نادي المحرق بأننا قد تعودنا المتابعة المستمرة للنادي وإنجازاته.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً