العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

انطلاق سداسيات كأس وزير الأشغال

انطلقت السبت الماضي في جو من الألفة والمحبة سداسيات كأس وزير الأشغال وذلك في ملعب الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، المنافسات لغاية 23 يونيو الجاري، ويتنافس في الدورة 10 فرق موزعة على مجموعتين وتضم الموظفين من مختلف إدارات الوزارة.

وكانت نتائج مباريات المجموعة الأولى كشفت عن تصدر فريق إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي برصيد 9 نقاط، فيما حصل إدارة الموارد البشرية على المركز الثاني بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن إدارة صيانة المباني، بينما كان المركز الرابع من نصيب إدارة هندسة المواد برصيد 3 نقاط، وفي المركز الخامس جاء ديوان الوزارة.

وتصدر فريق إدارة تقنية المعلومات والموارد المالية المجموعة الثانية بـرصيد 9 نقاط، وحصلت إدارة مشاريع وصيانة الطرق على المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما احتلت إدارة هندسة التكاليف المرتبة الثالثة بـرصيد 3 نقاط، وكانت المرتبة الرابعة لإدارة تخطيط وتصميم الطرق، والخامسة لإدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي.

يذكر بأن الأسبوع القادم سيشهد تنافس الإدارات على مباريات الدور نصف النهائي، كما وتحظى دورة كرة القدم التي تقام سنوياً بإقبال كبير من قبل موظفي الوزارة باعتبارها أحد أهداف لجنة الثقافة المؤسسية بالوزارة الساعية إلى كسر روتين العمل وإشراك وتفاعل الموظفين مع الفعاليات الترفيهية المختلفة.

وفي هذا السياق قدم أحمد الخياط الشكر والعرفان ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، ولمدير عام الشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر على التعاون الدائم والمستمر بين وزارة الأشغال والمؤسسة العامة بسبب الدعم الذي تلقاه الوزارة في جميع أنشطتها الرياضية والثقافية من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً