العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

شركة «برامكو» تتعهد بإخلاء المنطقة رقم (7) في المحجر

أكد رئيس مجلس إدارة شركة برامكو فيناي كومار، أن الشركة تتعهد بوقف استخدام كسارات المحاجر خارج نطاق المحجر المخصص، وإخلاء المنطقة رقم (7) في المحجر وإزالة جميع المخلفات والصخور والرمال المكدسة والواقعة على طول شارع الملك حمد.

وقام مدير عام بلدية الجنوبية صالح الفضالة مع رئيس مجلس إدارة شركة برامكو فيناي كومار ديوان ومدير إدارة المناطق الصناعية صلاح جناحي، بحضور مدير إدارة الخدمات الفنية عاصم عبداللطيف عبدالله، أمس الأحد (17 يونيو/ حزيران 2012) بجولة تفقدية إلى موقع الكسارات للاطلاع عن كثب على آخر التطورات المرتبطة بالمنطقة.

وتم التطرق إلى كل ما من شأنه تطوير وتحسين الأداء في منطقة الكسارات بما يتناسب مع تحقيق أهداف النهوض بالمستوى الخدمي التي تقدمه البلدية للمواطنين، بعدها استمع الفضالة إلى شرح من قبل فيماي ديوان وإلى الوضع الحالي للمنطقة.

وأشار الفضالة إلى البدء في العمل على تهيئة الأرض والطريق المؤدي إلى الموقع المخصص للسكراب في المحجر رقم (7) وتشجيره وتنظيم عملية الدخول والخروج للمحجر رقم (9.8.2) وذلك من خلال عمل بوابات وعمل تصاريح دخول خاصة للمخولين بالعمل في هذا النشاط، وطلب من الشركة تزويد البلدية بقائمة أسماء الشركات المرخصة والتي تعمل تحت مظلة شركة برامكو مع تحديد المدة المتفق عليها.

وأعرب عن ارتياحه لتعاون جميع الشركات والمؤسسات الملتزمة بالاشتراطات التنظيمية لمواكبة الطلب المتزايد على هذه الخدمة التي تحرص البلدية على توفير مقومات البنية التحتية لهذا النشاط المهم، مشيداً بجهود كل الجهات المعنية في سبيل تنظيم منطقة الكسارات، معرباً عن أمله في استجابة جميع الشركات الالتزام بالقوانين والاشتراطات البلدية وعدم ممارسة أنشطة غير مقيدة في السجل التجاري والتي تمتلك أراضي مؤجرة من وزارة الصناعة والتجارة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في أداء واجبهم الوطني.

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً