العدد 3580 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

بعد خسارته الانتخابات ... شفيق إلى الإمارات مع عائلته بعد بدء التحقيق بقضية هدر أموال

القاهرة - وكالات 

تحديث: 06 يوليو 2014

قالت صحيفة الوفد الناطقة بلسان حزب الوفد عبر موقعها الالكتروني ان المرشح الرئاسي الذي خسر السباق الانتخابي الفريق أحمد شفيق غادر القاهرة فجر اليوم الثلاثاء متجها إلى الإمارات العربية المتحدة مصطحبا بناته الثلاث بعد بدء التحقيق في قضية اهداره للاموال.
وقالت الصحيفة إن عددا من العاملين في المطار تجمعوا حول شفيق بالمطار واتهموه بسرقة أموال الدولة "فهرول الى الطائرة مسرعا".
واشارت الصحيفة الى ان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود كان أصدر أمس الاثنين قرارا ببدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام.
قد وصل شفيق إلى المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة، وتوجه إلى صالة سفر المطار القديم، ومنها إلى الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي، وتوجهت بناته الثلاث إلى الطائرة في أوتوبيس الركاب.
كما اشارت الصحيفة الى ان رئيس المخابرات المصرية السابق اللواء عمر سليمان وأسرته سافروا إلى الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة المصرية التي فاز بها مرشح الاخوان المسلمين محمد مرسي .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 26 | 4:08 م

      مها

      يقولون لطاح الجمل كثرت السكاكين والله شاطر انه هرب الى معقل الفارين

    • زائر 25 | 3:37 م

      زائر 24

      المثل يقول، لا تبوق لا تخاف، عبالة بيحمي نفسة وبيستمر في سرقاته لو أنه فاز لمنصب رئيس الجمهورية، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، لذلك هرب قبل كشف المستور من قبل الحاكم الجديد وبالتالي القبض عليه

    • زائر 24 | 2:59 م

      الحقيقة الغائبة

      الأستاذ كاتب المقال أساسا كته بطريقة مغرضة وتدعو للريبة الغرض منها إتهام الرجل الشريف البرئ أحمد شفيق فهذا الرجل أقام داخل مصر منذ إستقالته من رئاسة الوزارة حتى بدأ ترشحه لأنتخابات لرئاسة لمدة سنة ونصف تقريبا تعرض فيها لأيشع الأتهامات الملفقة ولم يستطيع أحد أن يثبت عليه شئ الأن هو يريد أن يرتاح من عناء الأنتخابات وهو مواطن لايستطيع أحد منعه من السفر لأنه لايوجد له قرار منع سفر وهو حقه القانونى فلماذا نتهم الناس بالباطل يامن تقولوا على أنفسكم إسلاميين أنتم اسوأ دعاية للدين ياأصحاب القلوب السوداء

    • زائر 23 | 2:44 م

      هررب قبل محاسبتة

      ماهو تعليق المرشحين ال 12 مليون على هكذا تصرف، لو كان يستحق ترشيح واحد لوقف وواجة أخطائه بكل رجولة

    • زائر 21 | 1:30 م

      الى المصريين

      هذا الذي رشحه 12 مليون

    • زائر 19 | 1:27 م

      فنادق ست نجوم

      مالك مفر الا في الخليج الباب يوسع هل الاشكال

    • زائر 18 | 12:38 م

      ذكرني بمسلسل أبو الريش

      هرب.. هرب.. ولم يعد.. ولم يعد.. ولم يعد.. ياويل ويله أبيه اللي تستر عليه، شفيق أسم اللقب، أحموه من الحبس ياعرب.. ياعرب .. ياعرب

    • زائر 17 | 11:35 ص

      عمر سليمان لديه كل المعلومات الخطيرة جدا عن الجيش المصري

      كان من المفترض التحفظ على عمر سليمان ، ، وستبثت لكم الأيام القادم ذلك

    • زائر 15 | 11:18 ص

      لاتعليق

      ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    • زائر 13 | 11:07 ص

      ليش

      وليش ما منعوهم من السفر
      دام انهم متهمين في قضايا مصيرية
      والتحقيق مازال مستمراً

    • زائر 11 | 10:58 ص

      أخواننا المصريين أهل العلم والعزة

      فهل يعقل 12 مليون منهم يرشحون واحد أهدر المال العام الذين هم بأمّس الحاجة له ؟

      الموضوع فيه حلقة مفقودة ..!!

    • زائر 10 | 10:57 ص

      ماشاء الله

      يعني أموت واعرف اشلون واحد مثل هذا عليه قضية ويقدر إسافر؛ سحر يعني؟
      لو مواطن عادي عليه قضية

    • زائر 9 | 10:46 ص

      مسكين شفيق

      مسكين شفيق حرام لا تظلمون رجال اذا كان سارق

    • زائر 7 | 10:28 ص

      مواطن عربي

      يدرون انهم سرقوا اموال الشعب ومنها جهزوا انفسهم سلفا للمغادره هربتوا من الشعب فهل ستهربوا من عقاب الذي لاتنام عينه فان عشتوا ستعيشوا اذلاء تراقبكم عين المولى في الدنيا وستعاقبون في الاخره.....

    • زائر 6 | 10:28 ص

      هروب الرئيس

      غريبة هذه المرة الامارات

    • زائر 5 | 10:26 ص

      هرب هههههههه

      شال اللي يقدر عليه وهرب، الصراحة ذكي، بس أنشاء الله يتم القبض عليه وعلى عمر سليمان وتقديمهم للعدالة

    • زائر 4 | 10:19 ص

      أموت وأعرف

      اشلون له عين يرشح نفسة، المفروض يكون في الحبس، وهروبة أعتراف بالتهم الموجهه له

    • زائر 3 | 10:18 ص

      قصدكم هرب

      قبل العثور على الفضائح، حيث كان المفروض أن يكون مكانة بالسجن مع الرئيس المخلوع كونه شريكاً في الأنتهاكات بحق الشعب

    • زائر 2 | 10:17 ص

      الاخوان والامارات

      يستغلون علاقة الامارات السيئة مع الاخوان

اقرأ ايضاً