العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

افتتاح معرض البرامج التدريبية في معهد البحرين للتدريب صباح الأحد المقبل

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح صباح الأحد المقبل (1 يوليو / تموز 2012) معرض البرامج التدريبية في معهد البحرين للتدريب والذي يتزامن مع بدء التسجيل للفصل الأول من العام التدريبي 2012/2013، تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي .
وبهذه المناسبة أكد مدير عام المعهد إبراهيم مطر أن المعرض يمثل إحدى الوسائل المتميزة في عملية الإرشاد والتوجيه المتواصلة طوال العام في المعهد، مضيفا بأنه سيركز على إرشاد المتقدمين للتسجيل لأفضل الخيارات التدريبية التي ستطرح اعتبارا من العام التدريبي المقبل.
وأوضح الدكتور إبراهيم مطر أن المعرض الذي يقيمه معهد البحرين للتدريب بصورة سنوية يقام خلال الفترة من 1 إلى 26 يوليو / تموز المقبل، بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين في التسجيل للتعرف على اتجاهات التدريب خلال السنوات القليلة المقبلة.
ويتيح المعرض الفرصة أمام المتقدمين للتسجيل والتعرف على كافة برامج المعهد التدريبية واتصالها بسوق العمل، عبر التواصل مع مسئولي البرامج المتواجدين في المعرض طوال فترة التسجيل.
ومن المقرر أن يطرح معهد البحرين للتدريب خلال العام التدريبي المقبل عددا من البرامج التدريبية الجديدة إلى جانب برامجه النظامية المنوعة، مثل برامج الدبلوم الوطنية الوطنية، والدبلوم الوطنية العليا وبرامج أكاديمية سيسكو والبرامج الاحترافية والتدريب الحرفي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً