العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

العطيشان: المسافرين العابرين لجسر الملك فهد 50 ألف يومياً بمعدل 23 ألف سيارة في اليوم

بحث وزير الصحة عبدالكريم الشهابي، لدى لقائه بمكتبه في ديوان الوزارة صباح يوم أمس الاثنين (25 يونيو/ حزيران 2012) المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بدر بن عبدالله العطيشان، بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، تشغيل عيادة صحية على الجانب البحريني من الجسر، لتقديم خدمات الرعاية الأولية والصحية للمسافرين عبر منفذ جسر الملك فهد والعاملين في الجسر.
واستعرض الوزير مع مدير عام مؤسسة الجسر، خلا للقاء الذي حضره كل من مدير إدارة العلاقات العامة بجسر الملك فهد جمال بن محمد الياقوت، والوكيل المساعد للمستشفيات أمين الساعاتي، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز محمد الرفاعي، إمكانية الخدمات الطبية التي تقدمها الوزارة للمسافرين عبر جسر الملك فهد وخصوصاً في مواسم الحج والعمرة، وقدم العطيشان الخطط التطويرية والتوسعة التي طرأت على جسر الملك فهد والتحسينات في المباني التابعة إلى الإدارات الحكومية العاملة بالجسر وخصوصاً مبنى الخدمة الطبية. إضافة إلى سبل التعاون بين وزارة الصحة في مملكة البحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد في الجوانب الصحية.
وأوضح العطيشان، خلال اللقاء، أن عدد المسافرين العابرين للجسر يصل إلى 18 مليوناً و5 آلاف مسافر في السنة بمعدل 50 ألف مسافر في اليوم وبمعدل 23 ألف سيارة في اليوم، كما يعمل على الجسر نحو 5 آلاف موظف يعملون على 3 نوبات.
ورحب الوزير بإنشاء هذه العيادة، كما أبدى استعداد وزارة الصحة لتقديم المساعدة الفنية لتشغيل هذه العيادة والإشراف عليها فنياً على أن تتكفل إدارة جسر الملك فهد بالتكاليف التشغيلية من أطباء وممرضين وكوادر طبية وصحية، بالإضافة إلى تكفل مؤسسة الجسر بسيارة إسعاف مع طاقمها.
وفي ختام اللقاء، تقدم العطيشان بالشكر والتقدير إلى وزارة الصحة للتنسيق والتعاون فيما يخدم حركة النقل والتنقل على الجسر.
من جانبه، عبّر وزير الصحة عن سعادته بما تقوم به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجهود التي تبذلها في خدمة مرتادي جسر الملك فهد والتسهيلات لحركة العبور والنقل والتنقل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:40 ص

      نتمنى

      نتمنى من الجانب السعودي للجوازات بان يفتح مسارات بموظفين اكثر لانه لاحظت بالآونة الأخيرة انه موظف واحد يمشي جانبين ويؤدي هالشي الى ازدحام شديد تشوف بالجانب البحريني قبلك

اقرأ ايضاً