العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

مستشفى رويال البحرين يعلن عن افتتاحه الرسمي اليوم

برعاية وزير الصحة

أعلن مستشفى رويال البحرين في مؤتمر صحافي أقامه أمس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012) في فندق الخليج، بقاعة الدانة، عن افتتاحه الرسمي اليوم الخميس (28 يونيو 2012)، برعاية وزير الصحة صادق الشهابي.

وسيشمل الافتتاح حضور كبار الشخصيات بما في ذلك سفراء من مختلف البلدان التي تمثل شخصيات متنوعة من المرضى الذين استفادوا من خدمات مستشفى رويال البحرين.

ويقدم مستشفى رويال البحرين أحدث الأجهزة لدعم التشخيص في جميع أقسام المستشفى، وهدفنا هو أن تسلم جميع النتائج في أسرع وقت ممكن، وأن نحافظ على جودة دقة النتائج المختبرية، حيث إن المستشفى موصل بنظام معلوماتي ما يسهل عملية نقل النتائج بين المختبر والطبيب والمريض.

«كان لدينا الافتتاح التجريبي في 15 يناير/ كانون الثاني، 2011 والذي كان خطوة أولية فقط، ونحن نعلم أنه كان علينا عبور الطريق للوصول إلى دولتنا وهي تعمل بكامل طاقتها. الآن إننا في هذه المرحلة، نحن نشعر كما لو أننا سنصل إلى حلمنا في توفير الرعاية الصحية ذات جودة عالية بأمثل تكلفة لشعب البحرين». وأوضح رئيس مجلس إدارة مستشفى رويال البحرين وكيرالا معهد المجموعة الطبية (KIMS) العلوم، Sahadulla «إن جميع العاملين في المستشفى يعملون بجد حتى قبل الافتتاح، ونحن نقدر عملهم الشاق، ومجموعة KIMS مستمرة في التوسع في السوق الخليجية حيث يبلغ نحو تريليون دولار، مع وجود المستشفى في أربع دول خليجية، والبحرين من بينها، حيث يقع في المكان الأمثل الذي تستند إليه مؤسستنا». وذكر رئيس رويال مستشفى البحرين، أحمد جواهري «إن مستشفى رويال البحرين هو مشروع بـ 6 ملايين دينار بحريني، ويروج له رجال الأعمال في الهند، وقد كُلِّفت بالعمل على هذا المشروع الخاص بين الهند والبحرين من قبل مجلس التنمية الاقتصادية (EDB) الذي لعب دوراً رئيسياً في إنشاء المستشفى.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً