العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

المدرب سحب استقالته الشفوية وبرادات جواد تدعم الفريق

أمسية إفطار للفريق الأول للكرة بالاتفاق بحضور الإدارة

أقام لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الاتفاق ميرزا حميد شهاب وجبة إفطار أمس الأول بمنزله الكائن في قرية كرانة على شرف الفريق الأول للكرة وبحضور بعض المسئولين في مجلس الإدارة بهدف اخراج الفريق من وقع الخسارة المؤلمة التي تعرض لها أمام الأهلي.

وكان نائب الرئيس رئيس النشاط الرياضي يوسف العصفور والأمين المالي سيد خلف العلوي والعضوين توفيق عبدالكريم ومحمد سراج.

وألقى الأمين المالي في النادي سيدخلف العلوي كلمة رحب فيها باللاعبين وشكر فيها صاحب الدعوة لاعب الفريق وطلب من اللاعبين نسيان مباراة الأهلي والعمل بجد لاجتياز أثارها السلبية وان يظهروا الجدية في التدريبات والاهتمام الكامل بالمستحقات الرسمية المقبلة وتمنى لهم التوفيق في مباريات الدرجة الأولى.

وأضاف «نحن في مجلس الإدارة ستقدم الدعم الكبير والوقوف مع الفريق من خلال مساندته لكي نرى الفريق يظهر بالأداء الجيد وعلى جميع اللاعبين التعاون مع المدرب ومساعده ومدير الفريق ووضع الأيدي مع بعضهم بعضا ونأمل ان نشاهد الفريق في أفضل صورة وأن تكون مباراة الأهلي درساً قاسياً يستفيدون منه في مباريات الدرجة الأولى.

ومن جانب أخر، تحدث بعض اللاعبين تأسفوا لمجلس الإدارة لهذه الخسارة الثقيلة ووعدوها باجتياز هذا الحاجز والتكاتف معاً بالتعاون مع الجهاز الفني والإداري والبروز الأمثل في الملحق المقبل وتمنوا ان يكون هذا الموسم أجمل المواسم لهم.

وفي خبر لافت قدم مدرب الفريق الأول للكرة عبدالجبار صالح الدرازي استقالته شفوياً لنائب الرئيس رئيس النشاط الرياضي ولكنه فيما بعد سحب هذا القرار إثر الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة مع الجهازين الفني والإداري والذي تناول آثار الخسارة الثقيلة وتوصل الطرفان إلى ان يواصل عبدالجبار مهمته في الموسم الجديد للدرجة الأولى،وقال المدرب ان الفريق الآن يمر بمرحلة انتقالية يحتاج فيه إلى الاهتمام الأكثر لكي يستطيع استثمار فرصة السبعة فرق في الدرجةالاولى وبالتالي تكون حظوظ الفريق قوية في المنافسة على الصعود الى الممتاز.

ومن جانب آخر،قال مدير الفريق الاول حسن الدرازي طلبنا من ادارة النادي دعم الفريق بحضورهم المباريات والتدريبات ليكون حافزا قويا للاعبين فحصلنا على وعود مرضية من قبل الرئيس بتنفيد هذا المطلب. واضاف « الى جانب هذا المطلب قالت لنا الإدارة اذا لديكم الرغبة بضم لاعبين محليين ولكننا قلنا لهم ان الفريق حالياً غير محتاج الى مثل هذه الأمور بحضور 25 لاعباً والمدرب سيرى اذا كانت هناك الحاجة في إحدى المراكز أم لا.

ومن جانب أخر، قال الدرازي لقد انتهينا مع رئيس مجموعة جواد فيصل جواد من رعاية الفريق خلال الموسم الجديد من خلال الدعم المادي بمبلغ قدره 1000 دينار مع اللباس الكامل للفريق الأول مقابل الإعلان على صدر القميص (برادات جواد والصافي) بدءا من الموسم الجديد.

وفي الفور قمنا بإرسال خطاب إلى اتحاد الكرة لنعلمهم عن هذا الأمر فتلقينا الموافقة الشفوية وننتظر خطاباً رسمياً لتنفيذ هذا التوجه عملياً.

ولم يمانع الاتحاد بل وافق مرحباً بهذا التوجه.

ووعدنا فيصل بتكريم الفريق في نهاية الموسم متمنياً بتحقيق النتائج الايجابية

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً