العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

فواز بن محمد يدعو إلى التنسيق عند استضافة البطولات

خلال لقائه رؤساء اتحادات السلة والطائرة واليد

أم الحصم - المؤسسة العامة 

11 أكتوبر 2006

شدد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على أهمية التنسيق الكامل والمسبق بين الاتحادات الرياضية فيما يتصل باستضافة وتنظيم البطولات الرياضية العربية والدولية على أرض المملكة وذلك بما يسهم في إنجاح تلك البطولات تماشيا مع السمعة الطيبة التي باتت تحتلها مملكة البحرين على صعيد تنظيم البطولات الرياضية.

جاء ذلك خلال اجتماع الشيخ فواز بن محمد مع رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عبدالرحمن بوعلي بحضور رئيس قسم الاتحادات الرياضية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالجليل أسد.

وتم خلال الاجتماع تأكيد ضرورة فتح قنوات الاتصال والتنسيق فيما بين الاتحادات الثلاثة عند التفكير بتنظيم البطولات الدولية، وذلك لتحاشي التضارب في المواعيد ومن أجل توحيد جهود الجهات المعنية في التنظيم لإنجاح كل بطولة على انفراد.

واطلع رؤساء الاتحادات خلال الاجتماع على سير العمل في تنفيذ مشروع صالات أم الحصم الرياضية بعد تأكيدات المقاول على تسليم صالة كرة اليد مع نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وصالة كرة السلة نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بسبب تغيير أرضية الصالة على أن يتم تجهيز مواقف السيارات الخاصة بالصالات بعد عملية التسليم. كما تم الاتفاق على قيام الاتحادات بحصر احتياجاتها من الأثاث اللازم لمقار الاتحادات إلى جانب توحيد الأجهزة الفنية للصالات الرياضية وتزويدها بساعات الكترونية من النوعية نفسها ووفقا لأحدث المواصفات

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً