العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

«مونتي» يصمم مضمار الجولف العالمي للرفاع فيوز

تم التعاقد مع أسطورة الجولف الاسكتلندي كولين مونتجومري، المعروف باللقب «مونتي»، لتصميم مضمار جولف للدوريات العالمية مكون من 18 حفرة ومضمارا قصيرا مكون من 9 حفر لصالح شركة الرفاع فيوز للجولف والتنمية العقارية في مملكة البحرين.

وسيباشر مونتي تصميم الحفر السبع والعشرين بالتعاون مع «يوروبيان جولف ديساين» (European Golf Design)، الشركة المشتركة للتصميمات التي أنشأتها مجموعتا «يوروبيان تور» (European Tour) و»آي إم جي» (IMG) التي عمل معها في مشروع كارتون هاوس في إيرلندا.

وستضم تلك الأطراف قدراتها وإمكاناتها لبناء مضماري جولف يتميزان بالروعة الفائقة ما يسهم في تحقيق رؤية الرفاع فيوز في خلق مجتمع لا يعد فيه مضمار الجولف العالمي هذا إلا واحدا فقط من المزايا المتاحة في مجتمع يوفر أسلوب الحياة التي طالما حلمت بها.

وهناك أكثر من 900 فيلا في مدينة الرفاع فيوز السكنية الممتدة على مساحة 28 مليون قدم مربع. ومن بين السمات المميزة وجود حراسة أمنية على مدار الأربع وعشرين ساعة، ومدرسة دولية، ومسجد، ومطاعم ومقاه، وناد ريفي، ومركز لياقة بدنية به أحدث الأجهزة والمعدات، وكذلك تسهيلات كاملة للكثير من الرياضات الأخرى والأنشطة الترويحية والاجتماعية.

وعبر مونتي عن تحمسه للمشروع بقوله: «إنني مسرور لأن الرفاع طلبت مني تصميم مضمار الجولف المكون من 18 حفرة لبطولات رابطة محترفي الجولف العالمية PGA وكذلك المضمار الآخر المكون من 9 حفر، فكلاهما يمثل تحديا مختلفا ومثيرا جدا. وأنا في غاية الشوق للبدء في العمل، وكلي سعادة بهذه الفرصة التي تتيح لي القيام بتنمية أنشطتي المتعلقة بتصميم ملاعب الجولف إضافة إلى الشرف العظيم المتمثل في مشاركتي في أول مشروع من نوعه يقام في البحرين.»

يذكر أنه على رغم أن شركة كولين مونتجومري للتصميم (Colin Montgomerie Design) تقود التقدم في الأفكار والتقنيات الجديدة في التصميمات فإن الشركة لاتزال تحتفظ بطابع مميز من العراقة والأصالة. ويرجع ذلك إلى جذور كولين الاسكتلندية وتقديره العميق لتقاليد اللعبة، اذ أدى هذا إلى تبني شركة التصميمات التي أنشأها لتوجه أكثر تمسكا بالأصالة فيما يتعلق بأسس التصميمات التي أثبتت نجاحها عبر العقود.

وقال الرئيس التنفيذي للرفاع فيوز ريتشارد براوننج: «إننا نشعر بسعادة غامرة لانضمام كولين مونتجومري وشركة يوروبيان جولف ديساين إلينا، فهذا هو المشروع الأول من نوعه في البحرين الذي يجمع بين الرفاهية المميزة والمواصفات الدولية في العقارات

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً