العدد 1507 - السبت 21 أكتوبر 2006م الموافق 28 رمضان 1427هـ

الجنوبية تحصد 8 مترشحين في اليوم الثاني للبلدي

وصل عدد الذين تقدموا إلى الترشح للانتخابات البلدية المقبلة في المحافظة الجنوبية مساء أمس (السبت) 8 مترشحين فقط ليصبح عددهم في المحافظة إضافة إلى المسجلين يوم أمس الأول نحو 24 مترشحاً، إذ تقدم محمد يوسف الكعبي وجاسم محمد الرميحي عن الدائرة الرابعة، وهميان عبدالله الرويعي ومحمد علي العميري وعادل الرويعي عن الدائرة الأولى، وسلمان إبراهيم مجيران وخليفة عبدالله الغانم عن الدائرة الثانية، ومحسن علي محمد عن الدائرة الثالثة.

وقال المترشح عن الدائرة الرابعة محمد يوسف الكعبي المدعوم من جمعية التجمع الوطني الدستوري إن «من أبرز ما في البرنامج البلدي تفعيل مشروع البيوت الآيلة للسقوط ومشروع ترميم البيوت وتعديل الطرق والحدائق، والعمل على افتتاح المركز الصحي في المنطقة بالإضافة إلى صيانة الإنارة». وأفاد الكعبي أن من أبرز ما سيقوم به في حال فوزه مناقشة اللائحة الداخلية وإعادة صوغ القوانين وصلاحيات أعضاء المجالس البلدية ومحاولة إنشاء لجان مشتركة مع الجهات الحكومية لتسيير خدمات المجتمع.

وعن تقييمه للتجربة البلدية السابقة أوضح الكعبي أن المجلس البلدي السابق افتقد التنسيق بين الجهات.

من جانبها تحدثت المترشحة عن الدائرة الأولى والمدعومة من جمعية الفكر الوطني الحر هميان عبدالله الرويعي، عن أهم ما في برنامجها الانتخابي موضحة أنه سيركز على الخدمات الأساسية مثل متابعة خدمات الطرق وتقوية التواصل مع الأهالي وزيادة الرقع الزراعية للتقليل من التلوث بالإضافة إلى البيوت الآيلة للسقوط.

أما عن المجلس البلدي السابق فأوضحت أن التجربة كانت ناجحة في الفترة الأخيرة، وبينت أن المجلس الأعلى للمرأة ساندهم من خلال دورات التمكين السياسي بالإضافة إلى الدعم خلال فترة الانتخابات

العدد 1507 - السبت 21 أكتوبر 2006م الموافق 28 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً