العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

وزارة شئون حقوق الانسان ومركز الخليج للدراسات الاستراتيجية يؤكدان استمرار التعاون والتنسيق بينهما

استقبل وزيرة شؤون حقوق الإنسان صلاح بن علي عبدالرحمن رئيس مركز الخلج للدراسات الاستراتيجية عمر سعيد الحسن.

وخلال اللقاء، رحب الوزير صلاح بعمر، مشيداً بدور المركز في دعم المسيرة الاصلاحية وإظهار صورتها الحقيقية مؤكداً حرص الوزارة في التعاون مع المراكز البحثية.

بعدها تطرق الحديث إلى موضوع التعاون مع مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية بشأن الرصد والمتابعة للقضايا الحقوقية في مملكة البحرين وأفضل الآليات والسبل للتعاون معها وكيفية نقل الصورة الحقيقية للإنجازات التي تمت في مملكة البحرين في ظل المشروع الاصلاحي منذ انطلاقه وعن الخطوات الكبيرة التي تمت في مجال حقوق الانسان.

واتفق الوزير مع رئيس المركز على أهمية نقل الصورة الحقيقية لإنجازات المملكة للإعلام الخارجي بشكل مستمر وفتح قنوات الاتصال مع المنظمات الحقوقية الدولية وهذا ما أكد عليه الوزير بأن سياسة الوزارة تعتمد على هذا التوجه وهي سياسة الوزارة في المرحلة المقبلة.

كما تم الاطلاع على عدد من اصدارات وانجازات المركز فيما يتعلق بمملكة البحرين، حيث أكد الطرفان لاستمرار التعاون والتنسيق بين وزارة شئون حقوق الانسان ومركز الخليج للدراسات الاستراتيجية.

تجدر الإشارة بأن المركز يقوم بإصدار دوريات متعلقة بقضايا تتعلق بالخليج العربي بشكل عام والبحرين بشكل خاص، بالإضافة إلى متابعة قضايا حقوق الإنسان وعرض وتقييم التقارير الدولية الخاصة بدول الخليج.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً