العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

«طيران الخليج» تخرج 28 مهندساً متدرباً بالتعاون مع «تمكين»

أقامت شركة طيران الخليج بمقرها الرئيسي حفلاً لـ28 مهندساً متدرباً بمناسبة إنهائهم لبرنامج التدريب الهندسي العملي بنجاح، والذي اقتضى تدريبهم في مواقع العمل الفعلية للناقلة الوطنية على مدى عامين.

وتعد هذه المجموعة الثانية من المرشحين الذين أكملوا عامين من التدريب مع شركة طيران الخليج، إذ أن هذا البرنامج التدريبي التطوعي الذي تقدمه الناقلة الوطنية يؤكد حرصها على الالتزام بدورها تجاه المسئولية الاجتماعية لتطوير الكوادر المحلية.

من جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي الخريجين بحضور كل من محمد خليل عبدالله العويناتي ونادية القصيبي وعلي حسين البلوشي من شركة خدمات مطار البحرين (باس)، وعبير المعتوق من «تمكين».

وفي معرض تسليمه الشهادات للخريجين، قال المجالي: «يسعدني تخريج الدفعة الثانية من هؤلاء البحرينيين الشباب الذين أكملوا تدريبهم في طيران الخليج، إذ أن هذا البرنامج يعزز التزامنا بتطوير الكفاءات البحرينية، وكم نحن سعداء بشراكتنا مع تمكين لتوفير مثل هذه الفرص القيمة للتدريب».

وأضاف «إني على ثقة أن التدريب الذي تلقيتموه في قطاعات طيران الخليج المختلفة الهندسية منها والتقنية مدكم بالمهارات والخبرة العملية اللازمة لانطلاق مسيرتكم المهنية.»

وكان المتدربين انخرطوا في البرنامج التدريبي بطيران الخليج بعد إكمالهم الجانب النظري من التدريب في شركة خدمات مطار البحرين (باس).

وكانت طيران الخليج وقعت مذكرة تفاهم مع تمكين لتدريب مجموعة من المهندسين المتدربين تدريباً عملياً لإنهاء المتطلبات التقنية على مدى عامين لتخريجهم كمهندسين معتمدين.

ويقتضي البرنامج التدريبي الذي يمتد على مدى أربعة أعوام أن ينهي المتدرب تدريبه النظري مع باس في عامين، يليها الالتحاق بالتدريب العملي في طيران الخليج لمدة عامين.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً