العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

رئيس الوزراء: هناك من يحاول تشويه النجاح البحريني في الاقتصاد والتنمية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن "هناك من يسعى إلى تشويه النجاح البحريني الذي تحقق في المجالات الاقتصادية والسياسية والتنموية لكنه يصطدم بإرادة شعبية ورسمية قوية على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الانجازات".
وأشار سموه إلى أن "الحكومة عملت على بناء قاعدة اقتصادية أسست لاقتصاد متين خدمتها سياسات انفتاحية، وعلاقات مميزة مع المحيط الإقليمي والعالمي، وتعاون بناء بين المؤسسات الدستورية والقطاع الخاص ليكون نتاج ذلك كماً كبيراً من الانجازات طالت مختلف المجالات والأصعدة تميزت بها البحرين وحققت بفضلها مكانة دولية وفق مؤشرات المنظمات الدولية".
جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه صباح اليوم الأثنين (2 يوليو/ تموز 2012) عدد من كبار المسئولين بمملكة البحرين.
ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدور السلطة التشريعية وبمستوى العمل البرلماني وتكامله مع العمل الحكومي، ما أسهم في مضاعفة حجم الانجاز الذي ينعكس بالإيجاب على المواطنين، مشدداً سموه على ضرورة تكامل الجهود التي تسهم في ترقية الاقتصاد الوطني، مشيدا سموه بدور المؤسسات المالية والمصرفية في دعم الاقتصاد الوطني.
ونوه سموه بالتواصل الذي يتحلى به المجتمع البحريني الذي ستفشل دونه محاولات الفرقة وزرع بذور الفتنة في المجتمع، لافتا سموه إلى الأساس القوي في التعايش والتلاحم الذي قام عليه المجتمع البحريني جدير بإفشال مثل هذه المحاولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً