العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

وزير العمل يستعرض مع المعراج مشروع المقر الجديد لمعهد «الدراسات المصرفية»

وزير العمل ملتقياً محافظ مصرف البحرين المركزي
وزير العمل ملتقياً محافظ مصرف البحرين المركزي

استعرض وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل محمد علي حميدان، مع محافظ مصرف البحرين المركزي رئيس المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع البنوك رشيد محمد المعراج، صباح يوم أمس الثلثاء (3 يوليو/ تموز 2012) بمكتبه بالوزارة، أحدث التطورات المتعلقة بإنشاء المبنى الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وخلال اللقاء أطلع المعراج وزير العمل على أهم التفاصيل المتعلقة بمشروع إنشاء وبناء مقر المعهد الجديد، التي تنتهي في منتصف 2015.

كما بحث الطرفان الخطوات العملية لسير المشروع، والموازنة المقدرة لبناء مقر المعهد.

وثمن وزير العمل الجهود المبذولة لإحداث نقلة نوعية في دور ووظائف معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، والمساعي المتميزة التي يبذلها المعراج وأعضاء المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع البنوك لجعل هذا المعهد أحد أهم المشروعات الرائدة في المنطقة في مجال التدريب المالي والمصرفي المتخصص.

وحثّ الوزير علي الإسراع في البدء في هذا المشروع الوطني المهم، مضيفاً أن إنشاء هذا الصرح التنموي يأتي في إطار حرص الحكومة على تقديم كل ما من شأنه خدمة القطاع المالي والمصرفي، ودعم مركز البحرين المالي من خلال تمكين معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية من توفير مختلف برامج التدريب المتخصص في المجال المذكور، في ظل ما يحظى به المعهد من ريادة على مستوى المنطقة.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً