العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

«السعودي البحريني للمكفوفين» يقيم حفلاً لتخريج دفعة جديدة

أقام المعهد السعودي البحريني للمكفوفين حفل تخرج دفعة جديدة من الطلبة المكفوفين بمختلف المراحل الدراسية تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، الذي أناب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية، خالد العلوي، وبحضور رئيس مجلس إدارة المعهد محمد الجودر، وعدد من المسئولين وأولياء أمور الطلبة.

وألقى مدير المعهد عبدالواحد الخياط، كلمة في بداية الحفل، تطرق فيها الى الانجازات التي تحققت ومن بينها تنفيذ خطة دمج المكفوفين في المراحل الدراسية الثلاث بالتنسيق مع إدارة التربية الخاصة والموضوع الآخر دعم الوزارة للخريجين بتخصيص بعثات دراسية في الجامعة التي يختارها الطالب.

وأكد الخياط في كلمته على انفتاح المعهد على كل من له علاقة في المساهمة في برامج المعهد من أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدارس من خلال الندوات واللقاءات التي تمت بينهم وشكر مدير المعهد المؤسسات الخاصة وتواصلهم ودعمهم مع المعهد. وأشار إلى إتاحة الفرصة لمنتسبي المعهد للتدريب والمشاركات الخارجية في حضور المؤتمرات الداخلية والخارجية. بعدها ألقت الطالبة فاطمة أحمد علي كلمة الخريجين أكدت فيها شكرها للمعهد وللوزارة ولمدرسي الدمج على رعايتهم للطلبة الدارسين فيها ثم أنشد أطفال المعهد أنشودتين بهذه المناسبة الأولى تحمل اسم «نشيد العلم» والثانية تحمل «بحرين يا حلم الوجود»، وهي من كلمات حسين الحليبي وألحان أمينة المرشدي.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً