العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

السعودية ترفع أسعار خاماتها لآسيا وأوروبا

قالت شركة أرامكو السعودية الحكومية إن السعودية رفعت السعر الرسمي لشحناتها من الخام العربي الخفيف في أغسطس آب إلى المشترين في آسيا وأوروبا من يوليو تموز.
وحددت المملكة سعر البيع الرسمي لشحنات أغسطس من الخام العربي الخفيف إلى المشترين في آسيا عند مستوى يزيد 2.05 دولار للبرميل فوق متوسط سعر خامي سلطنة عمان ودبي بزيادة 70 سنتا عن أسعار يوليو.
وتم تحديد سعر بيع الخام إلى شمال غرب أوروبا أقل بمقدار 1.65 دولار للبرميل عن المتوسط المرجح لخام برنت في بورصة انتركونتننتال لكنه مرتفع بمقدار دولار عن سعر يوليو.
وجرى خفض أسعار الخامات من ميناء سيدي كرير المصري باستثناء الخام العربي الخفيف الذي تم رفع سعر بمقدار خمسة سنتات ليصبح أقل بمقدار 1.75 دولار للبرميل عن المتوسط المرجح لخام برنت في بورصة انتركونتننتال.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:22 ص

      نويدراتي

      وين الوعد ما بتكون هناك اي زيادة او تغير وين هرار السابق لو بس حجي فاضي ماليه معنى ... امريكا راح تورط حتى اوربا لان مصيرهم راح يرتبط بالسعودية اي يرتبط بامريكا نفسها.

    • زائر 1 | 5:40 ص

      زين تسوي فيهم السعودية

      خلهم ماشين ورا الأمريكان وكل يوم يسون الأمريكان حضر أقتصادي على ديره هالبلدان تشوفهم يمشون وراهم عمياني وبعدين البترول نازل سعره هالأيام عن المعدل ويبي له زيادة في السعر.

      ألحين خلها تعوضهم ماما أمريكا

اقرأ ايضاً