«الداخلية» تخرج دورات تدريبية في مجال حماية الشخصيات المهمة

صورة جماعية للمشاركين في دورات حماية الشخصيات المهمة
صورة جماعية للمشاركين في دورات حماية الشخصيات المهمة

المنامة - وزارة الداخلية 

أقامت إدارة التدريب حفل تخريج المشاركين في عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال حماية الشخصيات المهمة، تحت رعاية رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن.

وأشاد رئيس الأمن العام بالجهود التي تبذلها إدارة التدريب لتأهيل وإعداد منتسبيها للقيام بمهمات عملهم بقدرة وكفاءة، مؤكداً أن وزارة الداخلية وبتوجيه من وزير الداخلية مستمرة في دعم الخطط والبرامج التدريبية التي ترسخ سياسة التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة، حاثاً المشاركين على بذل المزيد من الجهود المخلصة في إطار المحافظة على الأمن والالتزام بالقوانين، متمنياً للمشاركين في الدورات التوفيق والسداد لخدمة الوطن في ظل قيادة جلالة الملك.

وألقى مدير إدارة التدريب كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على رعاية حفل تخريج الدورات، مشيراً إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات يعود بالفائدة على المشاركين عند أدائهم لمهمات عملهم، مضيفاً أن برنامج الدورات تضمن تدريبات متخصصة لشرطة حماية الشخصيات المهمة ما يزيد من قدرتهم وكفاءتهم في أداء واجبهم على أكمل وجه، مشيداً بتفاعل المشاركين مع برامج الدورات وتعاونهم مع المدربين، معرباً عن شكره للمحاضرين والمدربين وكل من ساهم في إنجاح الدورة.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الأمن العام بتوزيع شهادات على المشاركين، مشيداً بالمستوى الذي ظهروا به، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمات عملهم.

العدد 3590 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

التعليقات (3)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم