«البحرين والكويت» يعلن الفائز بجائزة الهيرات 75 ألف دولار أميركي

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجوائز الهيرات لشهر يونيو/ حزيران الماضي والبالغة قيمتها 150 ألف دولار أميركي.

وكانت جائزة الهيرات الربع السنوية الثانية للعام 2012 البالغة قيمتها 75 ألف دولار أميركي من نصيب حسين سلمان عبدالله.

وقد فاز بجوائز الهيرات لشهر يونيو والتي تبلغ قيمة كل منها 5.000 دولار أميركي، كل من سيدمحمد حبيب مكي، سعد مجيد سجان، إبراهيم محمد بوحسين، أسامة عبدالله الجودر، محمد حسن الدوسري، عبدالعزيز حبيل الغتم، سعيد عبدالنبي عبدالرضا، سعيد أحمد حسين، الحصن الحصين للبناء، ثريا راشد العبيدان، دوغلاس جيمس بيتكون، مركز المنصوري للأسنان، طارق عبدالحسين القصاب، أحمد عبدالله الزايد وفاضل عبدالحسين محمد، وقد قام بتسليم الشيكات للفائزين رئيس قسم تسويق خدمات الأفراد رينالدو معري، بحضور مديرة تسويق الاتصالات ندى بوبشيت.

وقال الفائز بالجائزة الربع سنوية البالغة قيمتها 75 ألف دولار أميركي حسين سلمان عبدالله: «إن الجائزة لم تكن لتأتي في توقيت أفضل من هذا التوقيت، إذ إنها ستساهم في إحداث العديد من التغييرات».

وأكد أنه سيخصص قيمة الجائزة لما يعده من أهم الأمور في حياته، ألا وهي دراسة أبنائه، وخصوصاً مصاريف الدراسة الجامعية لابنته.

وعبر عبدالله عن شكره للبنك الذي يقدر عملاءه الأوفياء من خلال العروض الرائعة لجوائز الهيرات، كما عبر الفائزون عن خالص شكرهم لبنك البحرين والكويت الذي دأب على تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائه، وخصوصاً برنامج الهيرات الذي مكنهم من التوفير وفي الوقت ذاته الذي يتيح لهم فرصة الفوز بجوائز رائعة.

وقد أجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 27 يونيو، في الفرع الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة ياسر بوعلاي ، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وستقدم الهيرات خلال شهر رمضان حملتها الترويجية وللعام السادس على التوالي، حيث سيقيم البنك سحباً أسبوعياً بدلاً عن السحوبات الشهرية المعتادة كما سيكبر حجم الجوائز بصورة أسبوعية لتصل قيمة جائزة العيد إلى 50 ألف دولار أميركي، كما أنه سيتم تقصير مدة التأهل لكل سحب لتصبح أسبوعاً واحداً فقط بدل شهر كما هي العادة. وبالتالي فإنه وللاشتراك في السحب والفوز بواحدة من تلك الجوائز الأسبوعية الرائعة في شهر رمضان، يتعين على الزبائن استثمار مدخراتهم وفتح حساب الهيرات قبل أسبوع واحد على الأقل من موعد السحب لأي من تلك الجوائز.

العدد 3595 - الأربعاء 11 يوليو 2012م الموافق 21 شعبان 1433هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2012-07-11 | 10:34 صباحاً

      mubroook

      تستاهلون ومبروكييين
      وانشالله الله يرزقنا بعد ترا كلش محتاجه والله يوفق الجميع

اقرأ ايضاً