العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

«برجر كنج» يفتتح الفرع العاشر في البحرين

افتتح «برجر كنج» فرعها العاشر في مجموعة البحرين والذي تم افتتاحه في الأندلسية، بمدينة عيسى، بالقرب من وزارة العمل، في الوقت الذي يستمر فيه شبكة مطاعم «برجر كنج» في البحرين.

وقد افتتح «برجر كنج» رسمياً كبير المديرين والمدير العام لكل من تركيا، والشرق الأوسط وإفريقيا تييري روسيت، إذ قال: «إن البحرين تعتبر من أسواق النمو الرئيسية للعلامة التجارية برجر كنج في الخليج العربي وهي المنطقة التي توسعنا فيها بشكل ملحوظ وسريع في السنوات الأخيرة».

وأضاف روسيت «ستظل مملكة البحرين ومنطقة الخليج ككل بالنسبة لإستراتيجيتنا الاستثمارية هي نقطة محورية في منطقة الشرق الأوسط».

من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة عباس حسين: «إن اليوم يعتبر برجر كنج من أضخم سلاسل مطاعم الخدمة السريعة نمواً في المنطقة، وهو بدوره يساعد على نمو الاستثمارات وإتاحة فرص العمل للمجتمع المحلي».

ويتسع المطعم الجديد لعدد من المقاعد تصل إلى 72 مقعداً، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بالوابر المشوي الذي يشتهر به برجر كنج، مع جو محاط بالراحة والمتعة.

ويتعهد «برجر كنج» بالضمان لجميع رواد المطعم توفير خيارات تجعلهم يقومون بتكوين وجبتهم الشخصية التي تناسب أذواقهم، بالإضافة إلى أن هذا الفرع تتوفر فيه خدمة طلبات السيارات للكائنين في المنطقة والمناطق القريبة.

وقد تم افتتاح أول مطعم لبرجر كنج في البحرين منذ 12 عاماً، و قد أضاف منذ ذلك الوقت حتى الآن الكثير إلى علامة برجر كنج ما بين المطاعم الأخرى المنتشرة حول العالم.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً