العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

الجلاليف يطالب باستكمال فرضة الحد للصيادين

طالب ممثل مدينة الحد في مجلس المحرق البلدي رمزي جمعة الجلاليف وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني أن تستكمل فرضة الحد للصيادين والتي تم افتتاحها منذ ما يربو على سنة كاملة ولم يتم بناء إلا ما نسبته 20 في المئة منها.

وقال الجلاليف في بيان صحافي أمس (السبت): «إن الفرضة تعاني قص الخدمات حيث لم يفتتح فيها إلا جزء من موقف الطراريد وبالتحديد 95 موقفاً من أصل 250 موقفاً كان مقرراً أن يجهزوا منذ مدة طويلة لصيادي الحد». وأشار إلى أن سمو رئيس الوزراء وجّه لتجهيز هذه الفرضة للصيادين بحيث لا تنقصها أي من الخدمات الضرورية، ولكن الجهة المنفذة، لم توف بعد بالتزاماتها. وإلى اليوم لم يتم بناء المرافق الضرورية.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:58 ص

      صار الزمان - قصيدة مهداة للنائب

      يا نائب دارت علينا النوائب ... وانت كل يوم تطالب .. حتى صرت من كثر الطلب طوالب .. تراك ناسي نفسك إنك نائب .. ويش الفرق بينك بيني .. تراك تطالب مثل ما اطالب ... وومن يوم يومها صرت مثلي مطالب .. تراك ليش انت نائب .. صرت مثل الكل تطالب .. والله فقير يازمن .. إشلون نائب ويطالب ... بسك حجي تراك انت راكد .. كل من يقدر يطالب .. ليش انت نائب .. زنه وزميمه وانت فوقهم نوائب .. زلت رجولي في عين الصبح .. جفت ام الخضر والليف .. فوق البري كاعد .. صج انت نائب وتطالب .. والله عجيب يازمن ،،، نائب ويطالب .

اقرأ ايضاً