العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

رئيس الوزراء: شح الموارد لم يكن حائلاً أمام الإنجاز

خلال استقباله عدداً من المسئولين أمس

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأن شح الموارد وقلة الإمكانيات لم تكن يوماً حائلاً أمام الإنجاز، لأن المتصدي لها عزم حكومي أكيد وشعب متحفز على العطاء والبناء، حاثاً على المتابعة التي يليها التنفيذ، والزيارات الميدانية التي يليها التطور في العمل الحكومي لتصب جميعها في مصلحة المواطن والارتقاء بالخدمات المقدمة إليه.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد) عدداً من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح.

ونوه سمو رئيس الوزراء بالإشادة التي تلقاها الاستراتيجية الحكومية في مجال البنى التحتية من المسئولين الأجانب الذين يزورون مملكة البحرين، مؤكداً أن تواصل الإشادة بالمنجزات البحرينية من المسئولين والخبراء العالميين تجعلنا أكثر إصراراً على بذل المزيد.

وطالب سموه الوزراء والمسئولين ببيان الحقائق للمواطنين وعدم تركهم في حيرة من أمرهم من أي موضوع يثار في الإعلام ولا يجد المتابعة من الجهات المعنية، وشدد سموه على أهمية أن يتسارع التحرك الإعلامي وخاصة أننا اليوم في عالم المعلومات وقوة الإعلام.

بعدها تطرق سموه إلى الواقع العربي الراهن وتطوره المستقبلي، وخاصة في ظل التحديات، حيث أعرب سموه في هذا الصدد عن الأسف للحال الذي آلت إليه الأوضاع في بعض الدول والتي أثرت بشكل مباشر على التنمية فيها.


... ويتلقى برقية من وزير الداخلية السعودي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أمس (الأحد) برقية شكر جوابية من وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة له بمناسبة صدور أمر عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتعيينه في منصبه الجديد، أعرب سموه فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره الأخوية الصادقة، متمنياً له وافر الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً