العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

موقع بديل للمحلات المتضررة من حريق «السوق الشعبي»

«بلدية الوسطى» تؤكد توفير مواقع مؤقتة لباعة الطيور المؤقتين والدائمين

محمد علي حسن
محمد علي حسن

عالي - بلدية المنطقة الوسطى 

24 يوليو 2012

أكد مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن، أن البلدية تعمل حالياً على تهيئة الموقع البديل المؤقت للمحلات والفرشات التي تعرضت للحريق في «السوق الشعبي» في الجزء الواقع جنوبي محلات رامز، مبيناً أن هذا الموقع هو موقع مؤقت إلى حين بناء وتطوير السوق بشكل كلي بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشار المدير العام، في تصريح له امس الثلثاء (24 يوليو/ تموز 2012)، إلى أن البلدية اتخذت اجراءات مبدئية لتوفير مواقع مؤقتة لأصحاب المحلات، إذ تقرر الإبقاء على الموقع المخصص لبيع الطيور يومي الجمعة والسبت، ومن الأحد إلى الخميس للباعة الآخرين، على أن تخصص إلى المنطقة الواقعة شمال محلات رامز للباعة المؤقتين، ومواقف السيارات المواجهة للمقهى الشعبي لأصحاب المحلات الدائمة، إلى حين استكمال الموقع البديل.

وفيما يتعلق باحتياطات السلامة فيما يتعلق بتوصيلات الكهرباء، قال: «تقوم هيئة الكهرباء والماء بفحص التيار الكهربائي في جميع المحلات، من أجل التأكد من مطابقة التوصيلات في جميع المحلات مع الاشتراطات المعتمدة من قبل الهيئة».

ولفت مدير عام بلدية «الوسطى» إلى أن «مفتشي الكهرباء والماء، قاموا خلال الأيام الماضية بزيارة المحلات، وأكدوا أنه سيتم ارجاع التيار للمحلات بعد التأكد من الاشتراطات الصحيحة، من أجل تلافي أي مشكلات طارئة مستقبلاً».

هذا، ويقوم القسم المختص بالأملاك والأسواق بالتفتيش الدائم بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني، للتأكد من عدم وجود أية مواد قابلة للاشتعال. وهابت البلدية بكل الباعة التقيد بهذه الاشتراطات من أجل السلامة العامة.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً