العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين

خلال استقباله الأمير مقرن بن عبدالعزيز

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، إضافةً إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والعربية.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر الروضة مساء أمس الأربعاء (25 يوليو/ تموز 2012) المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود الذي سلمه الرسالة الخطية.

ورحب جلالة الملك بسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، معرباً عن اعتزازه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخويةً وطيدة وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تقدم وتطور.

وكلف جلالة الملك سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وتمنياته للشعب السعودي بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادته.

هذا وقد أقام جلالة الملك مأدبة إفطار تكريماً لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حضرها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وكبار العائلة المالكة.


... ويتلقى التهاني بحلول شهر رمضان من الرئيس اليمني والأمير الحسن بن طلال

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً من أخيه رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة عبدربه منصور هادي تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على البلدين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة المتميزة التي تربط البحرين والجمهورية اليمنية وما تشهده من تطور وتقدم في المجالات كافة.

كما تلقى عاهل البلاد اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير الحسن بن طلال تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على البلدين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً