العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

عائلة الموقوف حسين العالي تطالب بالكشف عن مصيره وإطلاق سراح زوج شقيقته

طالبت عائلة الموقوف حسين العالي بالكشف عن مصير ابنها حسين والبالغ من العمر 28 عاماً، وذلك بعد أن أوقف من احد محلات تصليح السيارات «كراج» ، كما أوقف صاحب الكراج لكونه زوج شقيقة الموقوف.

وقالت والدة الموقوف في حديث لـ «الوسط»: «لم نكن نعلم عن ابني منذ فترة طويلة، وخصوصاً أنه كان ضمن المطلوبين لوزارة الداخلية، إلا أنه على رغم ذلك لم تكن هناك مداهمات للمنزل في ذلك الوقت».

وأضافت «قبل شهرين بدأ أفراد الأمن بمداهمة المنزل بشكل شبه يومي، إذ تتم مداهمة المنزل من دون استئذان، وفي أوقات منتصف الليل، ما أدى إلى بث الرعب في نفسي وفي نفس ابنتي التي تقطن معي، لذا هجرنا المنزل، وتركنا الأبواب والأضواء مفتوحة، ومع ذلك كان يتم مداهمة المنزل».

وذكرت والدة الموقوف أنه حتى زوجة الموقوف كان يتم مداهمة منزل والدها أكثر من مرة، بالإضافة إلى مداهمة منزل أخته واستدعاء أخته وزوجها للتحقيق معهم عما إذا كانوا متسترين عليه.

وأشارت إلى أنه في يوم الخميس الماضي تفاجأت العائلة بسماع خبر عن مداهمة احد محلات تصليح السيارات الموجود في منطقة سلماباد، مبينة أنه بعد التأكد من الخبر تبين أن المحل تابع إلى زوج ابنتها، منوهة إلى أنه تم توقيف ابنها عندما كان متوجهاً إلى هناك، مع توقيف زوج ابنتها أيضاً.

وأكدت والدة الموقوف أنه تم السماح لابنتها بزيارة زوجها مؤخراً للاطمئنان عليه، في حين مازالت أخبار الموقوف حسين العالي منقطعة ولا يعلمون مكان تواجده حتى الآن، موضحة أن أهالي المنطقة أكدوا أنه تم جلب العالي مع أحد أصدقائه قبل أيام للمنطقة لتصوير شيء ما، إلا أنه ليس لهم علم بالاتهام الموجه له حتى الآن.

وطالبت عائلة الموقوف بالإفراج عنه، وخصوصاً مع إصابته بمرض «الديسك»، الذي أدى إلى إعفائه من العمل ليقعد حبيساً بالبيت، بسبب المرض.

من جانبها، قالت زوجة الموقوف صاحب محل تصليح السيارات والذي أوقف فيه العالي: «إن زوجي شارف عمره على الستين، إلا أنه مع كبر سنه ومرضه تم اتهامه بتهمة التستر على أخي الذي لا نعلم مكان تواجده حتى الآن».

وأضافت «لقد تم السماح لي بزيارة زوجي مؤخراً، وقد اطمأننا على صحته وخصوصاً أنه يعاني من ألم في ركبة الرجل ولا يستطيع المشي بصورة طبيعية، ورغم كبر سنه وإصابته بالمرض إلا أنه لم يتم الإفراج عنه، وتم توجيه تهمة التستر على أخي له والذي لم نكن نعلم عن مكانه طوال فترة اختفائه».

وأكدت أنها تطالب بالإفراج عن زوجها، مع الإعلان عن مكان تواجد مكان أخيها لمعرفة مصيره وخصوصاً في ظل مرضه، وما سمعته العائلة أنه تم أخذ الموقوف إلى إحدى المناطق من أجل التمثيل في مسرح الواقعة، في حين لاتزال العائلة لا تعلم التهم التي وجهت للموقوف حتى الآن.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:58 ص

      اللهم فرج عنا

      الله يفرج عنك يا أبا علي فرجا عاجلا قريبا كلمح البصر أو هو أقرب.
      مداهمات بإذونات كما تقول الداخلية!!!!
      عجبا

    • زائر 2 | 11:42 م

      مواطن شريف

      الله يفرج عنك يا حسين ويرجعك لأبنائك الفاقدين حنان الاب في الوطن

اقرأ ايضاً