العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

عاهل البلاد يشيد بجهود الحكومة ومجلسي النواب والشورى لدفع عجلة التقدم

أقام مأدبة إفطار لكبار المسئولين

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالجهود المثمرة التي تقوم بها الحكومة ومجلسا النواب والشورى لدفع عجلة التقدم والرقي التي يشهدها وطننا العزيز والتعاون والتنسيق القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما فيه خير الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصافرية مساء أمس الثلثاء (31 يوليو/ تموز 2012) بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وأصحاب السمو الأنجال، كبار أفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي النواب والشورى والوزراء والمستشارين.

وأطمأن جلالته خلال اللقاء على توفير احتياجات المواطنين وتسهيل الخدمات لهم خلال هذا الشهر الفضيل موجهاً الجهات المعنية إلى مواصلة تقديم الدعم إلى الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود وتوفير مستلزماتها منوهاً إلى أن شهر رمضان الكريم هو شهر العبادة والخير والتكافل والمحبة بين الجميع، حيث تزيد فيه أواصر الترابط الأسري النابع من ديننا وتراثنا البحريني الأصيل.

وقد أقام جلالته مأدبة إفطار للحضور بهذه المناسبة.


... ويهنئ سويسرا وبنين وبوركينافاسو

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس الاتحاد السويسري ايفلين وادمير، وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلادها، أعرب فيها جلالته عن أطيب تهانيه وتمنياته لها موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية الاتحاد السويسري الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بنين بوني يايي، وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلاده. كذلك بعث عاهل البلاد برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بوركينافاسو بليزي كومباوري، وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلاده، أعرب فيها جلالته عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية بوركينافاسو الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً