العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

الشهابي يستعرض مع طبيبين تايلنديين التعاون الصحي

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح أمس الثلثاء (31 يوليو/ تموز 2012) في مكتبه بالجفير الطبيبين التايلنديين؛ اختصاصي أمراض القلب والأوعية الدموية برادوب سوكاهم، واختصاصي أمراض الدم بوساكورن سي أنج، اللذين جاءا في زيارة خاصة لعلاج مرضى بحرينيين، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكيل المساعد لشئون المستسفيات بالوزارة أمين الساعاتي.

وفي بداية اللقاء تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير للطبيبين التايلنديين على جهودهما وتفانيهما في تقديم العلاج للمرضى خلال زيارتهما كما نقل لهما تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وعائلة كانو تقديرًا لما بذلاه من جهد في علاج الوجيه كانو.

كما استعرض الطرفان خلال اللقاء إمكانية زيادة التعاون بين البلدين في المجال الصحي، كما أبديا رغبتهما في تفعيل وتطوير مذكرة التفاهم في مجال الخدمات الصحية وتبادل الزيارات بين الأطباء وذلك من أجل زيادة الخبرة وتحقيق أعلى قدر من الاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة.

وقد أكد وزير الصحة خلال اللقاء أهمية الاستفادة من الخبرات الطبية بين البلدين؛ داعيا الطبيبين إلى تكرار زيارتهما للبحرين وذلك بالتنسيق مع المعنيين في الوزارة ليقدما المزيد من خدماتهما العلاجية للمرضى.

وفي ختام الزيارة قدم الوزير هدية تذكارية إلى الطبيبين تعبيراً عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلاها خلال زيارتهما مملكة البحرين.


النائب سلمان الشيخ يبحث مع وزير الصحة الموضوعات الصحية

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح أمس الثلثاء (31 يوليو/ تموز 2012) في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير النائب سلمان الشيخ، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والتباحث بشأن بعض الموضوعات الصحية المهمة، كسبل تطوير الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، وسرعة حل مشكلاتهم، وتوفير جميع المستلزمات العلاجية بأفضل وأحسن جودة.

وأكد الوزير خلال اللقاء دور وأهمية مشاركة أعضاء مجلس النواب في طرح الحلول المختلفة لتطوير القطاع الصحي في البحرين مضيفاً أن وزارة الصحة تولي اهتمامها لكل الاقتراحات والحلول التي يطرحها المجلس.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً