العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

مسئولو «الصناعة والتجارة» يتفقدون أسواق المحرق والحد وقلالي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

05 أغسطس 2012

قام مسئولو وزارة الصناعة والتجارة أمس (الأحد) بجولة ميدانية لأسواق مناطق المحرق والحد وقلالي للوقوف على الحركة التجارية فيها والتأكد من استقرار الأسعار ووفرة العروض خلال الشهر الفضيل خلال زيارة شملت سوق المحرق المركزي وأسواق اللولو هايبر ماركت بالحد وأسواق الأسرة وأسواق ويتروز بجزر أمواج.

وخلال الجولة التي بدأت بسوق المحرق المركزي استمع وكيل الوزارة لشئون التجارة بالإنابة أحمد بوبشيت والمسئولون بالوزارة لشرح مدير عام شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان حول الكميات المطروحة في السوق من اللحوم، كما استمع المسئولون لوجهات نظر القصابين الذين أبدوا ارتياحهم من توافر اللحوم خلال الشهر الفضيل بكميات تفي بحاجة السوق وتزيد في أحيان عدة.

وفي أسواق اللولو هايبرماركت بالحد اطلع مسئولو الوزارة على العروض الترويجية المستمرة التي تقدم للمستهلكين، وثمن المدير الإقليمي لأسواق الهايبرماركت جوزير روباولا جهود الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة ورقابتهما المستمرة وسعيهما الحثيث لحل كافة المشكلات التي قد تنجم في بعض المناسبات نتيجة ازدياد الطلب خلالها.

وفي أسواق الأسرة بمنطقة قلالي، أكد مدير عام أسواق الأسرة جعفر العصفور استمرار تقديم العروض الترويجية التي تناسب كافة شرائح المستهلكين وتتناسب وقدراتهم الشرائية، وأن ذلك بدوره انعكس على مبيعات المحل التي تحسنت بنسبة تراوحت ما بين 15 و20 في المئة مقارنة بالعام الماضي لنفس الفترة.

وفي أسواق ويتروز في أمواج، أكد مدير المخازن نيثن أن العروض الترويجية قد ساهمت في زيادة نسب الاقبال من المستهلكين وزيادة حجم المبيعات واستقرار الأسعار لتعم الفائدة على الجميع.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً