العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

الوزير ميرزا يناشد موظفي «الكهرباء» بذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين

ناشد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا العاملين بـ «الهيئة» بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين؛ وذلك للمحافظة على التميز الذي تحظى به الهيئة.

وذكر ميرزا أن هيئة الكهرباء والماء وبفضل هذا التميز؛ اختيرت ضمن أربع مؤسسات فقط من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتسلم جائزة التميز في تنفيذ الاستراتيجية من قبل مجموعة بالاديوم.

جاء ذلك في كلمة الوزير التي ألقاها في الغبقة السنوية للموظفين التي أقامتها هيئة الكهرباء والماء يوم الأربعاء (1 أغسطس/ آب 2012 بفندق الخليج).

وقد التقى الوزير موظفي الهيئة وتبادل معهم الأحاديث حول أهمية مثل هذه اللقاءات، معرباً عن سروره بهذا اللقاء.

وقال: «إن هذا اللقاء المفتوح يأتي اعتزازًا بدوركم وإسهاماتكم المتواصلة في خدمة المواطنين والمقيمين على أرض هذه البلاد الغالية».

وأشاد بالرؤية الطموحة التي أطلقها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والتي تحظى بدعم لا محدود من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومساندة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، هذه الرؤية هي التي أنارت الطريق وأطلقت السواعد للعمل الجاد لتحقيق المستوى الأفضل للمواطنين، وكذلك لدعم الاقتصاد الوطني من خلال إقامة المزيد من المشاريع الاقتصادية والعمرانية والاستثمارية، كما أن هذه الاستراتيجية وضعت البحرين على الخارطة الدولية ضمن أفضل الدول في العالم من حيث الاهتمام بمستوى معيشة المواطن.

بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة كلمةً شكر فيها الوزير لرعاية هذا الحفل ودعمه المستمر لجهود العاملين، وقال إن هذا الحفل يأتي تواصلاً وتعزيزاً لجسور الألفة بين العاملين بهذا القطاع المهم والحيوي الذي لا يخلو بيت إلا وبه خدمتا الكهرباء والماء، مشيراً إلى أن تحقيق الإنجازات وتذليل العقبات والنجاح في العديد من المجالات جاء بفضل تعزيز المشاركة الجماعية وترسيخ روح التميز وتحقيق التوازن المؤسسي لتقديم الأفضل، شاكراً لهم هذه الجهود الكبيرة، مؤكداً أن مثل هذه اللقاءات بين المسئولين والموظفين كافة من شأنها خلق أجواء من حب العمل.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:53 ص

      STOP

      ونحن نناشد الوزير ميرزا بمناشدة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر و بذل مزيد من الجهد لإسقاط فواتير الكهرباء والماء والمبالغ المتراكمة على المواطنين البحرينين في عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير.

    • زائر 2 | 4:34 ص

      شكرا يالعلاقات العامة

      شدعوة حتى الغبقة حق ناس وناس احنا موظفين في الهيئة وما ندرى الا من الجرايد

    • زائر 1 | 1:00 ص

      اين التميز الذي حصلت عليه وزارة الكهرباء

      اتمنى يا وزير الكهرباء ان يكون لك يوم واحد في الاسبوع لمقابلة المواطنين للاستماع لمشاكلهم و حلها. لان معظم موظفين وزارتكم لا يقومون بعملهم و ان الرسائل التي نكتبها لكم و الي غيركم في وزارة الكهرباء تختفي ولا يعلمها وجودها الا الله ..... و مصالحنا تتعطل و نتبهدلفي مكاتبكم و نذخل و نطلع من مكتب الي مكتب و في الاخير نخرج من وزارتكم بخيبة امل

اقرأ ايضاً