العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

انطلاق بطولة الشباب بدورة الهملة الكروية

ستنطلق مساء غد الأحد مباريات فئة الشباب بدورة مركز الهملة لكرة القدم، إذ تعتبر الدورة الرئيسية التي تجمع خلاصة لاعبي فريق المركز واللاعبين المسجلين بكشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم من أبناء القرية والتي يتوقع مشاركة كبيرة فيها من هؤلاء اللاعبين وتعتبر هي مسك الختام لهذا المهرجان الكروي السنوي.

وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن الفرق قسمت إلى مجموعة واحدة تتكون من ست فرق ويبلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب (100) لاعب وسوف تعلب الفرق بنظام الدور الواحد وستدرس اللجنة المنظمة لهذا الفئة تخصيص جوائز للجمهور من أجل حثهم على الحضور وكذلك جائزة لأفضل لاعب بالمباراة حال تم الاتفاق على ذلك.

علما بأنه سيتم تسمية الفرق بأسماء الداعمين الرئيسيين للدورة تقديرا من إدارة المركز لهم على دعمهم المستمر لهذا النشاط السنوي. وقد أكد رئيس المركز أن المركز يسعى من خلال هذه الدورة إلى استقطاب جميع شباب القرية الذين يمارسون كرة القدم بشكل رسمي من أجل لمهم والاستفادة منهم في بناء فريق مركز الهملة، مؤكدا على هذه المباريات تتميز بالحماس الكبير ومتابعة الجماهير لها ليليا خاصة في ظل وجود لاعبي القرية المسجلين بالأندية المنضوية تحت الاتحاد البحريني لكرة القدم.

كما بين رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن المركز سيخاطب شخصيات رسمية من أجل طلب رعاية لهذه الدورة ومباراتها الختامية. علما بأن فريق رفيف بقيادة سيدعادل عطية أحرز كأس بطولة العام الماضي. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً